• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

مسابقة للتصوير الضوئي تزامناً مع يوم البيئة العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

ينظم برنامج الشيخ زايد للإسكان، وبالتعاون مع جمعية الإمارات للتصوير الضوئي، مسابقة للتصوير الضوئي، ضمن فعاليات مبادرة Green360، والتي تأتي تزامناً مع يوم البيئة العالمي الذي يصادف الخامس من شهر يونيو من كل عام.

وتأتي هذه المبادرة بتنظم من إدارة الخدمات الهندسية في برنامج الشيخ زايد للإسكان، وبالاشتراك مع وزارة الأشغال العامة والهيئة الوطنية للمواصلات، وبرعاية معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة .

ويتخلل الفعالية نشاطات ومبادرات عدة مرتبطة بالبيئة، حيث سيتم تنظيم ملتقى GREEN360 في فندق انتركونتينتال – دبي فيستيفال سيتي يوم الخميس المقبل ختاماً للمبادرات. وأكد المهندس باسم النمر، مدير إدارة الخدمات الهندسية في البرنامج، أنه تم تنظيم هذه المسابقة لإبراز جماليات بيئة دولة الإمارات والسبل التي تتخذها السلطات المحلية في الحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية، حيث يركز يوم البيئة العالمي لهذا العام على البيئة البحرية ومكوناتها المعرضة للخطر.

وأفاد جاسم العوضي، رئيس جمعية الإمارات للتصوير الضوئي، أن مشاركة الجمعية في تنظيم المسابقة انعكاس لتعاونها المستمر مع الجهات الحكومية التي تدعم المسيرة التصويرية في الدولة، وللمساهمة في توثيق جماليات البيئة في الدولة، وذلك نظراً للتغيرات البيئية الكبيرة التي تطرأ على المناطق الطبيعية نتيجة للتطور العمراني الذي تشهده الدولة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا