• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارة تفرض نفسها وجهة جاذبة للمجموعات السياحية خلال الموسم الجديد

طلـب قـوي على السياحة بأبوظبي من السوقين الصيني والهندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تشهد أبوظبي إقبالاً متزايداً من المجموعات السياحية خلال الموسم الجديد الذي بدأ مع شهر أكتوبر الجاري، وخصوصاً من سوقي الصين والهند، إلى جانب الأسواق الخليجية، في وقت يتوقع أن يصل فيه الطلب إلى الذروة في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وتوقع عاملون في القطاع السياحي نمو الطلب الى أبوظبي بالربع الأخير من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الحالي، لا سيما من السياحة الترفيهية، بسبب تنوع المرافق والفعاليات الترفيهية في الإمارة.

وقال سعود الدرمكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «بريميير»، للسفر والسياحة، إن الأسواق الرئيسة المصدرة للسياح لأبوظبي خلال الموسم الحالي هي الصين والهند، فمع قرار إلغاء التأشيرات المسبقة للصينيين أسهم ذلك في زيادة التدفق السياحي للإمارة.

وأشار إلى وجود طلب من السياح البريطانيين بشكل خاص إضافة إلى السياح الخليجيين، لا سيما من السعودية وقطر والكويت. وقال إن ذروة الموسم السياحي الحالي تكون خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، مع احتضان أبوظبي لفعاليات وأحداث دولية مهمة، سواء لسياح الأعمال أو الترفيه.

ويحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض 19 فعالية رئيسة، خلال الربع الأخير من العام الحالي، تتنوع بين الثقافة والتراث والتعليم والاقتصاد والطاقة والتجارة والصحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا