• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بانتظار مشاريع بلدية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تابعت ما جاء في التغطية الإعلامية لملتقى بلدية ابوظبي مع أهالي منطقتي شارع المطار(راشد بن سعيد) وحدبة الزعفران (الحضارم)، وعن اعتزام البلدية خلال المرحلة المقبلة تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالطرق الداخلية والمواقف السطحية في تلك المنطقتين من مناطق العاصمة إلى جانب تشييد 13 حديقة لألعاب الأطفال الترفيهية، و11 مسجداً جديداً.

وبصراحة لا تعليق، وينكم يا بلدية عن المناطق خارج الجزيرة، فنحن مواطنون ننتظر خدماتكم. تقيمون 13 حديقة في مناطق مليئة بالحدائق العامة، وحدائق أطفال ومنتزهات، وبينهم وبين أقرب حديقة دقيقة مشي؟ ونحن نعاني من الغبار وأطفالنا يعانون الربو، ويتعرضون للحوادث جراء لعبهم في الشوارع؟؟.

المسألة يفترض أن تكون وفق الأولويات، وإعطاء المناطق التي تفتقر للخدمات الاهتمام الذي تستحق.

وكانت البلدية قد أعلنت خلال الملتقى مع أهالي تلك المنطقتين أنها تنفذ حالياً مشروع تطوير طرق داخلية ومواقف سطحية، ويتوقع الانتهاء من المشروع في ديسمبر 2014، حيث يتضمن المشروع إنشاء 600 موقف للسيارات، وتحسين ممرات المشاة والأرصفة والطرق الداخلية، وتحسين المداخل للمباني السكنية، وأعمال الصيانة.

وتبدأ البلدية في الشهر المقبل يوليو بتنفيذ مشروع يتوقع إنجازه في يناير من عام 2015، ويشتمل على إنشاء ما يزيد على 335 موقفاً للسيارات، وتحسين المداخل والمخارج على الشوارع، وزيادة عدد ممرات المشاة وتحسين الأرصفة، وتحسين التقاطعات بين الطرق الداخلية، ومداخل المباني السكنية، بالإضافة إلى مشروع آخر يبدأ في يوليو المقبل ويتوقع إنجازه في ديسمبر المقبل، ويتضمن تحسينات للطرق الداخلية، وزيادة عدد المواقف من 106 إلى 172 موقفاً.

ونحن في الضواحي الجديدة لا نقول لهم سوى إننا في انتظار وعودكم، ومشروعاتكم.

أم حمدة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا