• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفقد مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية وزار المواطن سالم البقمي

حمدان بن زايد: القيادة حريصة على متابعة أحوال المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

المنطقة الغربية (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية الذي أنجزته شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة».

وتعرف سموه إلى مراحل المشروع السكني الذي تم بناؤه وفق أعلى المعايير والتصاميم المعمارية، وبما يتناسب مع مستوى المعيشة للأسرة الإماراتية، ويتلاءم مع مختلف شرائح المجتمع وعدد أفراد الأسرة، حيث تم توفير المسكن الذي يتفق مع خصوصية الأسرة الإماراتية والموروث الاجتماعي والثقافي الإماراتي.

ويبعد مشروع بدع المطاوعة السكني نحو 275 كيلومتراً عن مدينة أبوظبي في المنطقة الغربية، ويشغل مساحة تقدر بنحو 32,2 هكتار ويتكون من 60 مسكناً.

وتتألف فلل المشروع من طابقين، حيث يتكون الطابق الأرضي من غرفة معيشة وغرفة طعام، مجلس للرجال وآخر للنساء، وغرفة خادمة ومطبخ داخلي وغرفتي نوم مع مرافقهما الخدمية ومدخل رئيس وغرفة سائق خارجية، أما الطابق الأول فيتكون من 3 غرف نوم رئيسة وغرفة معيشة.

وخلال الزيارة التقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عدداً من المواطنين، وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وعلى تطوير وتنمية المنطقة الغربية، وتلبية جميع احتياجات الأهالي عن طريق تقديم خدمات إسكانية تتلاءم وخصائصهم السكانية وبيئتهم المحلية من حيث التصاميم العمرانية، الأمر الذي يوفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار والرفاهية الاجتماعية والمستقبل الآمن، ويحقق السعادة المنشودة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض