• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوبر هاتريك» خليجي هوكي الجليد إنجاز غير مسبوق

منتخبنا «الزعيم» بـ 35 هدفاً وشباك نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

عاشت بعثة منتخبنا لهوكي الجليد فرحة كبيرة بالإنجاز الخليجي الرابع على التوالي الذي حققه الأبيض في قطر، بعدما توج بلقب كأس الخليج في نسختها الرابعة، ليحقق الأبيض العلامة الكاملة في جميع البطولات بعد تتويجه بجميع نسخ البطولة أعوام 2013 بأبوظبي، و2014 بأبوظبي، و2015 بالكويت، و2016 بالدوحة.

وانطلقت الأفراح عقب تسلم قائد منتخبنا جمعة الظاهري كأس البطولة في نسختها الجديدة والتي صنعت خصيصاً لهذه البطولة، بعدما احتفظ منتخبنا بالنسخة القديمة للكأس، ليحقق الأبيض «سوبر هاتريك» خليجياً، حيث شهدت ساحة الجليد بملعب فلاجيو مول فرحة عارمة بين اللاعبين والجهاز الفني ومسؤولي البعثة، خاصة أن هناك 7 لاعبين يشاركون للمرة الأولى مع الأبيض في البطولات الخارجية، وبالتالي كانت فرحتهم أكبر، في الوقت الذي كانت فيه البطولة عزيزة على اللاعبين القدامى أمثال جمعة الظاهري وفيصل البلوشي وعبيد المحرمي ومحمد الظاهري وذياب السبوسي وفيصل السويدي ومحمد الشامسي.

وأكد الأبيض من خلال هذا الإنجاز الكبير الزعامة والريادة في عالم اللعبة، كما يؤكد جاهزيته لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية التي تقام في مارس المقبل، بأبوظبي، قبل التوجه نهاية الشهر المقبل إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم.

وعاش اللاعبون ليلة رائعة عقب التتويج باللقب، خاصة أن الاحتفالات تواصلت في فندق إقامة البعثة بـ «الماريوت»، وحرص هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية على الالتقاء باللاعبين وتهنئتهم بالفوز بلقب البطولة على حساب المنتخب المضيف (قطر)، مطالباً اللاعبين بضرورة المحافظة على قمة مستواهم والتركيز بشكل أكبر في المرحلة المقبلة التي تتطلب عملاً كبيراً وروحاً عالية من أجل المنافسة بقوة على اللقب الآسيوي.

وأشاد القبيسي بأداء اللاعبين في البطولة وبدور الجهاز الفني بقيادة كوفاجو كريستوف مؤكدا ثقته الكبيرة في اللاعبين على تحقيق الهدف المقبل وهو التتويج بلقب البطولة الآسيوية والذي بدأ التخطيط له قبل بداية الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا