• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

45 مليار درهم المبيعات المتوقعة للسيارات في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

يوسف البستنجي

يوسف البستنجي (أبوظبي)

استبعدت شركة المسعود للسيارات أن يودي انخفاض أسعار النفط في الأسواق العالمية إلى تباطؤ مبيعات السيارات بالدولة، متوقعة نموا بنسبة 10٪ لمبيعات السيارات الجديدة بالإمارات، في ظل متانة الاقتصاد الوطني واستمرار نمو النشاط في قطاعات الأعمال كافة.

وتوقع عرفان تنسيل الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات، ارتفاع مبيعات سيارات الصالون الجديدة في أسواق الدولة لتصل 440 ألف سيارة جديدة، بقيمة تتجاوز 45 مليار درهم خلال عام 2015، بنسبة زيادة 10٪ مقارنة مع 2014، وفقاً لتوقعات قطاع شركات السيارات العاملة في السوق المحلية.

وقال تنسيل في تصريحات للصحفيين على هامش إطلاق «رينو كابتشر الجديدة»، إن قطاع شركات السيارات في الدولة لا يتوقع أن يؤثر انخفاض أسعار النفط على حجم مبيعاته ومعدلات النمو المتوقعة في هذه السوق بالإمارات، نظراً لقوة ومتانة اقتصاد الدولة والنمو الذي تسجله القطاعات كافة.

وأوضح أن النمو في سوق السيارات يأتي بدعم من متانة أساسيات الاقتصاد الوطني، وكذلك نتيجة الزيادة في عدد السكان والنشاط المتزايد في قطاع السياحة وقطاعات الأعمال الأخرى. لكنه أوضح أن الربع الأول من العام الحالي، سيقدم مؤشرات أكثر وضوحاً حول مستويات النمو المتوقعة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا