• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أوباما يستقبل المنتخب الإسباني في البيت الأبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس، أن الرئيس الأميركي باراك أوباما سيستقبل أبطال العالم، المنتخب الإسباني، في البيت الأبيض هذا الأسبوع.

وكان فيسينتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا ولاعبو الفريق قد توجهوا أمس من العاصمة مدريد إلى واشنطن، حيث كان رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي في وداعهم.

ويبقى المنتخب الإسباني في العاصمة الأميركية لمدة خمسة أيام ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس العالم بالبرازيل هذا الشهر، حيث سيستقبلهم الرئيس الأميركي أوباما في ظاهرة غريبة من نوعها بالولايات المتحدة أن يتاح هذا الأمر مع فريق غير أميركي. وتلعب إسبانيا مباراتها الودية الأخيرة ضمن استعدادات كأس العالم يوم السبت المقبل في واشنطن أمام منتخب السلفادور، قبل أن يتوجه الفريق إلى قاعدته التدريبية في البرازيل بمدينة كوريتيبا، حيث ستقوم رئيسة البرازيل ديلما روسيف بزيارتهم هناك.

ويستهل أبطال العالم وأوروبا مشوارهم في المجموعة الثانية أمام هولندا، الفريق الذي خسر أمام إسبانيا نفسها في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، بمدينة سلفادور البرازيلية في 13 يونيو الجاري. كما تواجه إسبانيا منتخبي تشيلي وأستراليا في مباراتيها الأخريين بالمجموعة.

وتسعى إسبانيا لأن تصبح أول منتخب يفوز بلقب كأس العالم في نسختين متتاليتين للحدث منذ أن حققت البرازيل هذا الإنجاز عام 1962، وكذلك أن تصبح أول فريق أوروبي يفوز بكأس العالم في القارة الأميركية الجنوبية. (مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا