• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يواجه السيب العُماني 27 الجاري

«الجوارح» يحلق إلى نهائي الخليجية من بوابة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

بلغ الشباب المباراة النهائية لكأس الأندية الخليجية لكرة القدم بنسختها «30»، بعدما حقق فوزا غاليا على النصر حامل اللقب بهدفين دون مقابل، في لقاء إياب الدور نصف النهائي الذي أقيم ليلة أمس على ستاد مكتوم بن راشد، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.وبذلك يواجه السيب العماني في المباراة النهائية يوم 27 الجاري بمسقط .

تقدم الشباب عبر لوفانور في الدقيقة 17، ثم أضاف كارلوس فيلانويفا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

حاول المدربان أن يشركا أفضل تشكيلة متاحة لديهما، وسط تغيير لافت من جانب «العميد»، الذي أشرك فهد حديد أساسيا على حساب طارق أحمد الذي غاب عن اللقاء بداعي الإصابة برفقة زميله علي العامري، فيما لعب أحمد شمبيه في مركز حراسة المرمى، ومحمود خميس وعصام ضاحي وخليفة مبارك وأحمد إبراهيم بالدفاع ورينان جارسيا وعلي حسين وفهد حديد في وسط الملعب وهيرنانديز كصانع ألعاب، وأمامه هولمان وتوريه بالمقدمة.

فيما اعتمد الشباب على مجموعته المعتادة، بوجود الحارس سالم عبدالله راشد، والمدافعين محمد علي عايض ومحمد مرزوق ومانع محمد ومحمود قاسم، يعاونهم بالوسط حيدروف وفيلانويفا وداوود علي وحسن إبراهيم، وليفانور وإدجار بالمقدمة.حاول الشباب أن يعيد سيناريو مباراة الذهاب حينما تقدم بهدف مبكر بالثواني الأولى معتمداً على إيصال الكرة إلى ليفانور الذي سانده إدجار بالمقدمة، في الوقت الذي ركز فيه النصر على الهجمات السريعة عبر الأطراف وتحديدا هولمان، مع محاولة رفع الكرات العالية إلى توريه الذي وجد صعوبة في ظل الرقابة اللصيقة من المدافعين.

وجاء التهديد الأول عبر هولمان حينما واجه المرمى في لحظة غفلة من المدافعين وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت أدراج الرياح دون تركيز في الدقيقة السادسة.وواصل هولمان نشاطه في الدقائق الأولى بعد ألعاب مشتركة مع هيرنانديز وتوريه، وسدد مرة أخرى وحصل على ركلة ركنية لم ينجح «العميد» باستغلالها بالشكل المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا