• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخب الأردن يستعد لكولومبيا من دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

توجه الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، بالشكر ليوسف السركال رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة على مبادرة استضافة المنتخب الأردني أمس الأول، للتدريب لمدة ساعتين في ملعب ذياب عوانة، بمقر اتحاد الكرة بدبي، وذلك بعد أن مكث المنتخب الأردني في دبي يوماً واحداً خلال رحلته إلى الأرجنتين لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الكولومبي الجمعة المقبل.

وأكد الكابتن حسام حسن أهمية الحصة التدريبية التي أجراها النشامى أمس للحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، تمهيداً للوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة كولومبيا، صاحب المركز الخامس في سلم تصنيف الـ «فيفا»، وصرح قائلاً: «أشكر اتحاد الكرة الإماراتي على استضافة تدريب المنتخب، وتوفير المكان اللازم له، وهذا ليس بالجديد على أهل الإمارات ومبادراتهم الطيبة، خاصة وأنه كان قد تم استضافة المنتخب الأردني سابقاً».

وركز تدريب المنتخب الأردني في ملعب ذياب عوانة على كافة النواحي البدنية والفنية، من خلال تنفيذ اللاعبين للعديد من الواجبات خلاله.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الأردني غادرت دبي فجر امس في طريقها إلى بوينس آيرس، عاصمة الأرجنتين، وتضم البعثة 24 لاعباً، إلى جانب أعضاء الجهازين الإداري والفني. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا