• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رسمياً المنصف يقود الوحدة الموسم الجديد

بني ياس والعين في افتتاح «ذهبي» كأس زايد للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يدشن بني ياس والعين الدورة المجمعة لكأس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة في الخامسة مساء، بعد غد بصالة المعهد البترولي في أبوظبي، فيما يلتقي في المباراة الثانية التي تقام في السابعة والنصف مساء فريقا الشباب والنصر. ويلتقي يوم الجمعة العين مع النصر في المباراة الأولى وبني ياس مع الشباب في المباراة الثانية على أن ُيسدل الستار على المربع الذهبي يوم السبت المقبل، حيث يلتقي في المباراة الأولى الشباب والعين، فيما تجمع المباراة الثانية النصر مع بني ياس.

وكان بني ياس «حامل اللقب» قد تأهل إلى المرحلة الثانية للبطولة بعد فوزه على حتا 3 /2 فيما عبر العين فريق الجزيرة 3/ صفر في المرحلة الأولى. وتأهل الشباب إلى تجمع الأربعة الكبار بعد فوزه على الأهلي 3/ صفر فيما كسب النصر فريق الوصل 3 /2 بعد مباراة ماراثونية.

من ناحية أخرى، تعاقدت شركة الوحدة للألعاب الرياضية رسميا مع التونسي المنصف بالعايبة لقيادة «العنابي» في الموسم الجديد ضمن إستراتيجية الشركة لبناء الفريق الأول للكرة الطائرة من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في الموسم الجديد، وخاصة أن المدرب التونسي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الدوري الإماراتي حيث سبق له تدريب منتخب الرجال وأندية الأهلي والوصل وعجمان.

وأكد أحمد عمر، إداري فريق الوحدة أن التعاقد مع المدرب التونسي مكسب، نظرا لخبراته في صالات الطائرة بالدولة، مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة الفريق في الموسم الجديد، وأشار إلى أن المنصف سيقود التجمع الرسمي للفريق عقب عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن الوحدة يبحث عن المشاركة في البطولات الرمضانية قبل التجمع الرسمي. وأكد إداري الفريق أن الوحدة سيقيم معسكرا خارجيا قبل خوض غمار مسابقات الموسم الجديد، مبينا أن مكان إقامة المعسكر سيتحدد لاحقا، وكشف عن سعيهم لتدعيم الفريق ببعض العناصر خلال المرحلة المقبلة خاصة في مركز 4 من أجل تحقيق أهدافه المنشودة وطموحاته المطلوبة.

وأبدى عمر رضاءه عن الظهور الأول للوحدة هذا الموسم في أعقاب عودة الطائرة إلى اللعبة بعد طول غياب مشيرا إلى أن الرسم البياني كان في تصاعد مستمر خلال مباريات الدور الثاني بعد أن اكتسب اللاعبون الثقة والتي ستكون أكبر مؤشر للموسم الجديد.

وعن الدوري في الموسم المنتهي أكد أن «السماوي» استحق اللقب بعد أن قدم الفريق موسما استثنائيا كان له المردود الإيجابي على مسيرته بوصوله إلى منصات التتويج مرتين في كاس الاتحاد «باكورة المسابقات» ودرع الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا