• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجوائز قيمتها مليون درهم

16 فريقاً في «رمضانية» مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الثالثة لكرة القدم 2014، والتي تحظى برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، عن اختيار 16 فريقاً من بين الفرق الكثيرة، التي أبدت رغبتها في المشاركة في النسخة الثالثة، والذين يتنافسون على جوائز قيمتها مليون درهم.

وأنهت لجنة العلاقات العامة والملاعب تحديد الفرق الـ16 والشركات الراعية قبل انعقاد المؤتمر الصحفي، الذي يسبق الشهر الكريم بأسبوع، وتجرى فيه مراسم القرعة والإعلان عن الرعاة.

وكانت اللجنة المنظمة برئاسة اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي وعضوية كل من المقدم علي حمد معضد البدواوي مديرا للبطولة والرائد سالم أكرم رئيساً للجنة العلاقات العامة والملاعب وصلاح المهيري رئيسا للجنة المالية والتسويق قد حرصت على تشكيل اللجان العاملة والمساندة للحدث قبل الإعلان عن الترتيبات الخاصة بتسلم رغبات الفرق المشاركة في الحدث وأسمائها النهائية، كما انتهت اللجنة المنظمة من وضع اللائحة الفنية للبطولة وتحديد مهام وواجبات اللجان وغيرها من الأمور التنظيمية التي تثري الحدث.

وأكد اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي أن جوائز البطولة، والتي وصلت بمجملها إلى مليون درهم هي الأعلى من بين الأحداث الرمضانية الكروية بشهر رمضان المبارك، حيث ينال البطل كاس البطولة والميداليات الذهبية والجائزة المالية، البالغة 200 ألف درهم فيما ينال الفريق الوصيف الميداليات الفضية و100 ألف درهم، ويحصل الفريق صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ 50 ألف درهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا