• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشمل المتميزين في الألعاب الفردية والجماعية

3,3 مليون درهم مكافأة حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمكافأة قدرها ثلاثة ملايين وثلاثمائة وعشرون ألف درهم للاعبين أصحاب الإنجازات في الإمارة، وتشمل المكافأة جميع اللاعبين المتميزين في الألعاب الفردية والجماعية.

أعلن ذلك، أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مشيراً إلى أن هذه المكافأة السخية تأتي بعد استقبال سموه لأصحاب الإنجازات والبطولات في نهاية الأسبوع الماضي، مبيناً أن الأندية المتميزة وإدارتها ولاعبيها تشرفوا بلقاء صاحب السمو حاكم الشارقة الذي أسدى النصح للاعبين، ما يشكل أكبر حافز لهم من أجل مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة، وبالتالي رفع علم الدولة عالياً خفاقاً.

وأشار الفردان إلى أن صاحب السمو حاكم الشارقة كان قد أمر بمكرمة سابقة قدرها مليون درهم لاتحاد كلباء، تثميناً لحصوله على درع أندية الدرجة الأولى وصعوده إلى مصاف فرق دوري الخليج العربي لكرة القدم، من أجل مضاعفة الجهد في «عالم المحترفين».

وقال: «إن مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة ودعمه وتشجيعه لأبنائه الرياضيين ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، بعد أن حظي اللاعبون أصحاب الإنجازات بالنصح والإرشاد والتوجيه خلال العيد السنوي للرياضيين في الشارقة، من أجل الارتقاء بمستوياتهم، مع التمسك بالخلق القويم والروح الرياضية والالتزام بالقيم والمبادئ الأخلاقية التي ظل سموه يحرص على حثهم إياهم».

وأضاف: «استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة لأصحاب الإنجازات والحرص على تكريمهم رسالة من سموه للجميع ببذل مزيد من الجهد وتحقيق الألقاب»، وأشار إلى أن تكريم سموه يعزز طموحات الأبطال واللاعبين المتميزين من أجل دعم مسيرة المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، حتى يرسموا صورة طيبة عن ألعابهم في المحافل القارية والدولية كافة، وبالتالي رفع علم الدولة عالياً خفاقاً، مبيناً أن التكريم سيكون أكبر حافز للاعبين من أجل مضاعفة الجهد حتى يحقق الجميع الطموحات المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا