الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

78 % معدل رضى الزبائن عن وكالات السيارات في السعودية

2 يونيو 2014 22:14
أظهرت نتائج استبيان أجرته شركة نيلسون العالمية أن معدل رضى الزبائن عن أداء وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية بلغ 78%، وأدنى مستوى للرضا كان 66% وأعلاه كان 94%. وأفادت نتائج الاستبيان بأن 70% من المستهلكين يرغبون في مواصلة التعامل مع الوكيل الحالي. وقال فيصل أبوشوشة رئيس لجنة وكلاء السيارات التابعة لمجلس الغرف السعودية للدورة الماضية، إن هذه النتائج إيجابية للاستبيان الأول للجنة وكلاء السيارات يفتخر بها أعضاء اللجنة، وتؤكد رضى الزبائن عن أداء الوكلاء الذين يعملون بشكل دائم ومستمر لتقديم أفضل الخدمات التي ينشدها المستهلك من شركات السيارات، ولكننا سنعمل باستمرار لتحسين هذه النسبة خصوصاً. وأشار إلى اعتزاز أعضاء اللجنة بأن عدد الشكاوى على الوكلاء بلغ 4270 خلال النصف الثاني من 2013، وذلك مقابل الملايين من التعاملات التي تتم بين الوكلاء والزبائن، إضافة إلى وجود 8 ملايين سيارة في طرقات المملكة. (جدة - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©