• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777        01:50    فيديو لجماعة "أبو سياف" يظهر إعدام رهينة ألماني     

78 % معدل رضى الزبائن عن وكالات السيارات في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أظهرت نتائج استبيان أجرته شركة نيلسون العالمية أن معدل رضى الزبائن عن أداء وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية بلغ 78%، وأدنى مستوى للرضا كان 66% وأعلاه كان 94%.

وأفادت نتائج الاستبيان بأن 70% من المستهلكين يرغبون في مواصلة التعامل مع الوكيل الحالي.

وقال فيصل أبوشوشة رئيس لجنة وكلاء السيارات التابعة لمجلس الغرف السعودية للدورة الماضية، إن هذه النتائج إيجابية للاستبيان الأول للجنة وكلاء السيارات يفتخر بها أعضاء اللجنة، وتؤكد رضى الزبائن عن أداء الوكلاء الذين يعملون بشكل دائم ومستمر لتقديم أفضل الخدمات التي ينشدها المستهلك من شركات السيارات، ولكننا سنعمل باستمرار لتحسين هذه النسبة خصوصاً.

وأشار إلى اعتزاز أعضاء اللجنة بأن عدد الشكاوى على الوكلاء بلغ 4270 خلال النصف الثاني من 2013، وذلك مقابل الملايين من التعاملات التي تتم بين الوكلاء والزبائن، إضافة إلى وجود 8 ملايين سيارة في طرقات المملكة. (جدة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا