• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إريكسون» تقدم إصدارها الجديد من حلول إدارة الاتصال متعدد الشبكات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت إريكسون الإصدار الجديد من «برمجيات التحاليل التخصصية 16.1» والتي من المتوقع أن تسهم في تعزيز مكانة الشركة وريادتها في السوق بفضل المزايا المبتكرة التي تقدمها هذه الحزمة من التحاليل فيما يخص حلول إدارة تجربة العملاء للاتصال متعدد الشبكات. وتقدم الحزمة الجديدة لمشغلي ومزودي خدمات الاتصال رؤية جديدة تختلف كلياً عن السابق فيما يتعلق بتجربة العملاء للخطوط الثابتة والاتصال متعدد الشبكات، ومن المتوقع توفر حزمة برمجيات التحاليل التخصصية الجديدة في الربع الرابع من العام 2016.

يتعاون مزودو خدمات الاتصال الثابت والمتحرك التقليديين فيما بينهم لتلبية الطلب المتزايد من جانب العملاء على خدمات الهواتف المتحركة والثابتة وخدمات الفيديو. وتعمل اريكسون من خلال حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 على تعزيز خبرتها العالمية لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ تشمل خدمات المستهلكين ومزودي الخدمات، وكذلك العروض التي تركز على مجال التلفزيون، ليشمل التركيز الآن الخطوط الهاتفية الثابتة أيضا وخدمات البث المتعددة. ونتيجة لذلك، يستفيد مشغلو الخدمات من أفكار وتقنيات مبتكرة جديدة تدار جميعها من منصة واحدة، بغض النظر عن الخدمة أو الشبكة التي يستخدمونها حالياً.

وتعد حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 الجديدة تجربة حلول فريدة من نوعها تقدمها إريكسون مع تطبيقات مميزة تلبي تطلعات واحتياجات العديد من الشركات والمؤسسات في مجالات متعددة تتنوع من العمليات الهندسية إلى العمليات الميدانية وخدمة العملاء لإدارة المنتجات والتسويق.

ومن شأن هذه الحزمة الجديدة أن تساعد كافة مزودي الخدمات على معرفة مدى رضا العملاء، والكشف عن مستوى جودة الخدمة وتجربة المستخدمين فضلاً عن فهم المسائل الجوهرية التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات، ومن ثم تلقائياً اتخاذ أفضل الخطوات لتحسين الخبرة والكفاءة التشغيلية. ويوفر مؤشر الشركة والمعروف ب «مؤشر مستوى الخدمة» رؤى قابلة للتنفيذ لفهم كيفية تأثير مشاكل الشبكة على فهم العملاء لتجربة الخدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا