• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» ترعى قميص بنفيكا 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت طيران الإمارات توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات لرعاية قميص نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم الذي يعد أقوى وأشهر ناد لكرة القدم في البرتغال. وتم الإعلان الذي جاء بعد 10 أشهر من شراكة طيران الإمارات مع الفريق كناقلة رسمية خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد أمس في العاصمة البرتغالية لشبونة. وقع اتفاقية الرعاية السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات ولويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا في ستاد يو دي لوس مقر النادي في لشبونة وتتضمن ظهور شعار الناقلة على قمصان الفريق حتى نهاية موسم 2017 -2018 .. وتم خلال المؤتمر الصحفي عرض قمصان وتجهيزات الفريق التي تحمل شعار طيران الإمارات. وبالإضافة إلى اتفاقيتها مع نادي بنفيكا.. أكدت طيران الإمارات أمس قرارها إطلاق خدمة يومية ثانية إلى لشبونة أوائل 2016.

وكانت العاصمة البرتغالية انضمت إلى شبكة خطوط الناقلة في يوليو 2012 وسافر على رحلاتها بين دبي ولشبونة منذ ذلك التاريخ أكثر من نصف مليون راكب. وستزيد الرحلة اليومية الجديدة السعة على هذا الخط الحيوي إلى 10 آلاف مقعد أسبوعيا ما سيتيح لعملاء طيران الإمارات مزيداً من الفرص والخيارات للسفر إلى لشبونة ودبي وما بعدهما.

وقال السير تيم كلارك: « سوف تسهم هذه الاتفاقية في توسيع وتعزيز شراكتنا مع بنفيكا كما تؤكد التزامنا نحو الرعاية الرياضية عبر العالم وهي الاستراتيجية التسويقية التي انتهجناها منذ البدايات قبل نحو 30 عاما.. ويستحق بنفيكا الذي يعد من أقوى الفرق الأوروبية وأشهر الفرق العالمية أن يكون ضمن قائمة رعاياتنا». وأضاف: «لا يقتصر هذا الإعلان على الرعاية الرياضية بل يجسد استثمارات طيران الإمارات في البرتغال.. فقد لاحظنا منذ إطلاق خدمتنا اليومية بين دبي ولشبونة نموا متواصلا في الطلب على السفر بين المدينتين ونحن نتطلع الآن إلى العام 2016 حيث سنضاعف خدماتنا لنوفر مزيدا من خيارات السفر لعملائنا من السياح ورجال الأعمال». وقال رئيس بنفيكا لويس فيليبي فييرا: « نشترك مع طيران الإمارات في تبني رؤية جريئة وعصرية واستراتيجية نمو على المدى البعيد.. وسوف يتيح لنا تعزيز الشراكة مع طيران الإمارات المضي قدما في مشاريعنا المستقبلية.. لقد تأسس نادي بنفيكا في البرتغال عام 1904 لكنه أصبح اليوم ناديا عالميا بفضل نجوم مثل أوسيبيو وكولونا وسايموس وخوسيه أوغستو وغيرهم من اللاعبين الذين تركوا أثرا خالدا في الكرة الأوروبية ونحن نعمل اليوم على إحيائه». وأكد أن رعاية طيران الإمارات تعد مسؤولية كبيرة حيث أصبحنا ضمن عدد قليل من الأندية التي يحمل لاعبوها اسم الناقلة على قمصانهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا