• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

وضعت استراتيجية جديدة تحت شعار المنافسة والبناء

«طائرة الجزيرة» نحو فريق على مستوى الأحلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وضع مسؤولو نادي الجزيرة استراتيجية جديدة لفريق الكرة الطائرة،تمهيداً لمرحلة حصد البطولات على غرار فريق كرة اليد الذي أضاف الثلاثية قبل أيام بحصده سوبر اليد. وتأتي الخطوة الأولى ببناء فريق قوي للمستقبل والوجود في صلب المنافسة كأهم أهداف وأولويات طائرة الجزيرة في الموسم المقبل، مع وضع المنافسة كأساس والسعي لتحقيق بطولة.

وقال طارق الزعابي نائب رئيس شركة الألعاب المصاحبة: «الفريق ما زال في مرحلة البناء، ويضم مجموعة من النجوم الصاعدين صغار السن القادرين على المساهمة في حصد ألقاب المستقبل وهم عبدالله يوسف محمد علي، وجار الله البريكي، وسلطان سعيد سالم، وحمد الحمادي، إضافة إلى التعاقد مع المدرب الأميركي الشهير والمحاضر الدولي الكبير جوردون مايفورت».

وتابع: ليس من الذكاء أن يتجاوز الطموح الواقع، خصوصاً أن سوق الانتقالات المحلية متواضع، والمنافسون أقوياء ويملكون الخبرة أكثر من لاعبي الجزيرة، ومع ذلك فقد بذلنا جهداً مقبولاً في مسألة دعم الفريق، من خلال صفقة تبادلية لضم مبارك الزعابي، بديلاً لأحمد العطاس، واسترجاع اللاعب الكبير عوض سالم الذي كان قد اعتزل المشاركات للاستفادة من قدراته كليبرو ولو شوطاً في كل مباراة، وباستثناء ذلك تمت مخاطبة الكثير من الأندية لضم لاعبين منها ولكنهم لم يستفيدوا.

وتمنى الزعابي أن يتجاوز الفريق هذا الموسم أزمة تفريغ اللاعبين، وتحدث بمرارة عن تدريبات الفريق الأول، مؤكداً أن فريق الجزيرة الذي يشارك على مستوى الدوري والكأس ويمثل الدولة في آسيا لم يكن يوماً مكتمل الصفوف في التدريبات بسبب عدم التفرغ ، وأنه يشعر بالشفقة على اللاعبين والجهاز الفني معاً لظروفهم، ويشعر بالحزن أكثر على الفريق الذي يحتاج إلى بيئة أفضل من ذلك حتى يكون على قدر التحدي.

في حين قال محمد مبارك أحمد، المشرف العام على الكرة الطائرة في النادي: اللاعب الكوبي إيدير أجنبي الفريق، يتحسن مستواه، ووفقاً للتقرير الفني للمدرب فإنه في تصاعد مستمر، رغم أن ظهوره في بداية انضمامه تأثر بعدم اكتمال جاهزيته، في وقت غاب عن الملاعب مدة شهرين للإصابة وخضع لبرنامج تأهيلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا