• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المنتخب يبدأ تجمعه في أبوظبي غداً

«الطائرة» يستعد للبطولة العربية بـ 15 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (دبي)

يبدأ منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تجمعه غداً في أبوظبي، بعد عودته من معسكره الخارجي الذي أقامه في بلغاريا فجر أمس الأول، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر من 17 إلى 29 نوفمبر المقبل. وشهدت قائمة الفريق استبعاد الجهاز الفني 3 لاعبين بعد العودة من بلغاريا هم محمد جمعة وراشد مبارك «الشباب» وخالد صقروه «الأهلي».

ووجه عوض المنصوري مدير المنتخب الشكر إلى الثلاثي المستبعد على الجهود التي بذلوها، مبيناً أن القائمة الحالية تضم 15 لاعباً هم ماجد ثاني، عبدالله سيف، محمد سلطان، محمد شمل، محمد البادي، خالد أحمد حمزة، محمد طوريد، خميس عبدالله، محمد خميس السويدي، حمدان غانم، عامر غلوم، علي محمد صالح، محمد يوسف صقروه، وليد ربيع، أحمد الذيب.

وأشار مدير المنتخب إلى أن معسكر بلغاريا حقق أهدافه المنشودة، مبيناً أن «أبيض الرجال» لعب 6 مباريات ودية، فاز في 3 وخسر 3، حيث فاز على دوبرتش بطل الدوري البلغاري في المباراة الأولى بنتيجة 3/‏‏‏‏2، فيما خسر الثانية أمام الفريق نفسه 1/‏‏‏‏3، بينما خسر الثالثة أمام نفيتو هاي بطل كأس بلغاريا 1/‏‏‏‏3، وفاز في الرابعة على الفريق نفسه بنتيجة 3/‏‏‏‏1 أيضاً، وخسر مباراته الخامسة أمام فارنا بطل دوري الدرجة الأولى والصاعد إلى السوبر بنتيجة 1/‏‏‏‏3، ثم فاز في السادسة أمام الفريق نفسه 3/‏‏‏‏1.

وأكد أن أداء للمنتخب في تصاعد مستمر في ظل ارتفاع معدل لياقة اللاعبين، موجهاً الشكر إلى إدارة صالة «ناس» على مرافقة معدل اللياقة البريطاني أوليفر للمنتخب خلال معسكره الخارجي.

وأشار إلى أن تجمعات المنتخب ستتواصل داخل الدولة حتى نهاية أكتوبر الجاري حتى تحقق أهداف البرنامج الموضوعة لتحقيق المراد خلال مشاركته في البطولة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا