• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فاركي» تستحوذ على حصة من «إيه إتش سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

استحوذت مجموعة فاركي على حصة كبيرة من شركة «إيه إتش سي» المحدودة للاستثمار في مجلس التعاون الخليجي بهدف الدخول في مجال التعليم العالي الذي يعتبر من إحدى القطاعات سريعة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ودبي على وجه الخصوص.

وقال سوني فاركي، رئيس مجلس إدارة مجموعة فاركي «يعتبر استقدام طرق التعليم الحديثة ذات المستوى العالمي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع التركيز على التكنولوجيا المستخدمة والجودة وسهولة الاستخدام من أبرز أولويات مجموعة فاركي».

تأتي هذه الخطوة بالتوجّه نحو التعليم العالي كنقلة نوعية في المسار الصحيح بعد التفوّق والنجاح اللذين حققناهما في قطاع التعليم لمراحل الروضة حتى الثانوية العامة من خلال مدارس ’جيمس‘ GEMS المتوفرة في أرجاء المنطقة.

وأضاف «لا شكّ في أن تنشئة قوى عاملة موهوبة وعلى أتمّ الجاهزية لتولي المهام الوظيفية هو مطلب رئيسي لتحقيق أهداف رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الساعية للارتقاء بمجتمع قائم على المعرفة».

من جانبه، قال محمد عبدالغفار حسين المدير التنفيذي لشركة «جرين كوست انتربرايسس» ورئيس مجلس إدارة شركة «إيه إتش سي»: «نحن سعداء باستثمار مجموعة ’فاركي‘ في كليتنا، حيث إن مساهمتها ستعزز من الخبرات الإدارية ومن فرص حصول الطلاب على أرقى التجارب التعليمية فضلاً عن حفزها لإبرام اتفاقيات دولية مع الجامعات المعروفة عالمياً، مما سيكون عوناً لكلية (هورايزنز) الدولية في تحسين مناهجها الأكاديمية المعتمدة حالياً والمضي قدماً نحو برامج ومناهج أخرى تدعم العملية التعليمية». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا