• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تقدم باقات توفير جديدة لمشتركي «واصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أعلنت “اتصالات” عن تقديم باقات توفير جديدة لمشتركي نظام “واصل” للدفع المسبق تتيح لهم إجراء المكالمات المحلية بأسعار مخفضة بشكل كبير، وذلك ضمن استراتيجية المؤسسة الهادفة إلى تقديم قيمة مضافة لعملاء الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق من خلال ابتكار باقات اتصال جديدة بأسعار تنافسية لم يشهدها السوق المحلية من قبل. وتتوفر الباقات الجديدة في 3 فئات، الأولى (1 درهم/5 دقائق)، الثانية (2 درهم/10 دقائق) و(4 درهم/ 30 دقيقة)، ويمكن استخدام هذه الباقات في الاتصال بأي رقم هاتف متحرك أو خط هاتف ثابت داخل الإمارات، ولعملاء “واصل” اختيار الباقة الأنسب لهم والاشتراك عن طريق الاتصال بـ#111*، وتجدد الباقة بشكل يومي تلقائياً بعد إجراء أول مكالمة محلية.

وسوف يتم احتساب قيمة مكالمات مشتركي “واصل” خارج الباقة بسعر (0.6 فلس/ للثانية) ابتداءً من أول يوليو 2014، أما عملاء “واصل” الحاليين فسوف تتم محاسبتهم ستة وثلاثين فلساً (36 فلساً) للدقيقة ابتداءً من أول يوليو المقبل،‏ ويمكن لهم الانتقال لنظام واصل للمحاسبة بنظام الثانية عن طريق الاتصال بـ#140*.

وتمتاز الباقات الجديدة بعدم خصم أي رسوم في حال عدم إجراء المكالمة المحلية، الأمر الذي يجلعها مناسبة للمشتركين، في حال وجودهم خارج الدولة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا