• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

تحدي ستراتا المجتمعي يتجاوز التحديات في العين

260 متسابقاً يكملون لوحة الدراجات في وادي المغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

حقق سباق ستراتا المجتمعي للدراجات الهوائية الذي اقيم صباح امس نجاحا كبيرا وسط مشاركة 260 متسابقاً ومتسابقة بفئاته الست، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبرعاية «ستراتا للتصنيع» «ستراتا»، الشركة المصنّعة لمكوّنات هياكل الطائرات من المواد المركّبة والمملوكة لشركة «مبادلة»، بالتعاون مع شرطة العين.

شهد السباق الذي انطلق في مسار وادي المغامرات صعودا في اتجاه قمة جبل حفيت في مدينة العين، 6 انطلاقات بحكم الفئات المعتمدة، حيث فاز بالمركز الأول في المبتدئين الصغار لمسافة 25 كم المتسابق المواطن سلطان الجهوري وحل بعده الإيرلندي تاديج ولش، وجاءت ثالثاً الألمانية لارا جوي زن، وفي فئة المبتدئين البالغين لمسافة 25 كم، نجح المتسابق المواطن احمد الظاهري في فرض السيطرة الإماراتية على سباق فئة المبتدئين بفوزه بالمركز الاول، وجاء في المركز الثاني انتون اكومب من جنوب افريقيا وحل ثالثا الفلبيني فرانكي بوتون.

وأسفرت نتائج الفئة المفتوحة للصغار لمسافة 42 كم عن فوز ليان اكومب بالمركز الاول من جنوب افريقيا وحل بعدها البريطاني مونتي سكوت وجاء مواطنه امبر هاردنج بالمركز الثالث، فيما فاز بالمركز الاول للفئة المفتوحة للكبار 42 كم البريطاني بول فاولكنر وجاء في المركز الثاني الاسباني خوسيس استولتي وحل ثالثا الفلبيني ايرش فالينزولا.

وفي فئة المحترفين النخبة لمسافة 67 كم فاز بالمركز الأول الاسترالي مات بويز، وحل المواطن محمد المواري بالمركز الثاني وجاء بالمركز الثالث البريطاني ليم بيك، في حين نجح الكندي مارك ادم من اقتناص لقب فئة المحترفين الاساتذة لمسافة 67 كم، وجاءت الأسترالية ديان ماسون بالمركز الثاني، فيما حل في المركز الثالث الاسترالي باتريك اوشي.

وفي ختام السباق قام محمد عبد الرحمن البلوشي مستشار رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في ستراتا وخالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في كل فئة وتقديم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بجانب الكؤوس لابطال السباقات الستة.

الجدير بالذكر ان السباق، شهد مشاركة مميزة من عموم افراد مجتمع العين ويمثلون 21 جنسية هي: الإمارات، بريطانيا، استراليا، الفلبين، روسيا، النرويج، الهند، فينزويلا، ايرلندا، جنوب افريقيا، هولندا، الدنمارك، بلجيكا، ايطاليا، فرنسا، المانيا، النمسا، كينيا، بولندا، كوريا الجنوبية، وبيلاروسيا.

من جانبه أكد محمد عبد الرحمن البلوشي مستشار رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في ستراتا أهمية سباقات الدراجات الهوائية ودورها الفاعل في تبني اسلوب ونمط حياة صحي لكافة افراد المجتمع، موضحا ان ستراتا حريصة على المساهمة مع مجلس أبوظبي الرياضي في التوعية ونشر الثقافة الرياضية، انطلاقا من دورها ومسؤولياتها المجتمعية، مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققه السباق والمشاركة الكبيرة التي شهدتها كافة الفئات المعتمدة في السباق. وبين أن ستراتا تهتم وتحرص على التفاعل وبشكل كبير مع كافة الفعاليات الرياضية التي تساهم في توعية المجتمع بأهمية الرياضة.

بدوره توجه خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي بالتهنئة للمتوجين بألقاب سباق ستراتا المجتمعي للدراجات الهوائية، معربا عن سروره بمشاركة 260 دراجاً ودراجة يمثلون 21 جنسية، مؤكدا أن المشاركة الكبيرة بهذا الحجم تعكس مدى أهمية سباقات الدراجات الهوائية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي في جميع مناطق أبوظبي والعين والمنطقة الغربية في أجندته لعام 2016، مشيدا برعاية ستراتا للسباق وحرصها على التفاعل الكبير مع الحدث، متقدماً بالشكر لشرطة العين على دورها المميز وجهود طاقمها الذي أسهم في تحقيق النجاح للسباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا