• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة تنطلق 2 نوفمبر في شاطئ السعديات

سورينستام تشارك في بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت لاعبة الجولف السويدية الشهيرة أنيكا سورينستام، مشاركتها في بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات التي تنطلق فعالياتها بين 2 و 5 نوفمبر المقبل في نادي شاطئ السعديات للجولف، وهي البطولة التي تقام في العاصمة أبوظبي وينتظر أن تجمع حشداً من محترفات اللعبة.

ويأتي إعلان مشاركة أنيكا بمثابة تأكيد الدور المهم لمكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية المستوى، إذ تتمتع أنيكا بسجل رياضي ومهني حافل بالإنجازات في عالم رياضة الجولف، حيث صنعت لنفسها اسماً عالمياً لتكون واحدة من مشاهير الرياضة على المستوى العالمي.

ويمكن لجميع المتابعين والمشجعين لقاء نجمة الجولف العالمية والحائزة 10 بطولات كبرى، خلال يوم الافتتاح في القرية التي تتخذ منها البطولة مكاناً يتماشى مع المتطلبات العائلية وذلك يوم 2 نوفمبر، حيث ستتمكن العائلات من مشاهدة قدرات ومهارات لاعبة الجولف الأسطورية الرائعة.

وخلال زيارتها أبوظبي، ستقوم أنيكا بمجموعة من النشاطات المصاحبة للبطولة، من بينها تدريب الجولف ضمن البرنامج التابع لأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بهذا الخصوص، وزيارة خاصة لإحدى المدارس المحلية للإناث، كما تستضيف أيضاً الرعاة الرئيسين في البطولة في جلسة خاصة لإلهام السيدات.

من جانبها قالت سورينستام: «لقد كنت محظوظة لحصولي على هذه المسيرة الرياضة الناجحة في الجولف، وأنا فخورة بالمشاركة في جهود تنمية اللعبة عالمياً، ومن دواعي سروري أن أكون قادرة على نقل الخبرات والمهارات التي أحملها للاعبات الجولف المحليات في بطولة فاطمة بنت مبارك، وأن أكون جزءاً من هذا الحدث الكبير، الذي يعتبر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو بالنسبة إليّ إنجاز خاص ورائع حقاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا