• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

أكد أن الفجيرة ظلمه بعدم تقديم عقده إلى اتحاد الكرة

سبيت خاطر: لا بديل عن اللجوء إلى المحكمة لاستعادة حقوقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد النجم الدولي السابق سبيت خاطر أنه لن يقع في الخطأ مرة أخرى، وينتظر طويلاً على هيئة التحكيم باتحاد الكرة، حتى تصدر حكمها في قضيته مع الفجيرة، مشيراً إلى أن انتظار قرار لجنة فض المنازعات أضاع عليه الموسم الماضي، ولم يصدر إلا في نهاية الموسم، رغم أن فصول القضية بدأت من قبل بدايته.

وقال سبيت خاطر في تصريحه لـ «الاتحاد»، إنه استأنف قرار لجنة فض المنازعات منذ شهر، وينتظر قرار اللجنة منذ أن تقدم بمذكرة الاستئناف المدعمة بمستندات تقوي موقفه، منها شيكات محررة من النادي، وأنه يمنح هيئة التحكيم مهلة قصيرة حتى تصدر حكمها، ويلجأ بعد ذلك إلى المحاكم المدنية حتى تأتي له بحقه، خاصة أنه تعطل عن اللعب طوال الموسم الماضي، ولم يقبل أي عرض حتى بعد أن أنكر الفجيرة التعاقد معه.

وأضاف: كنت مضطراً لرفض أي عرض الموسم الماضي، لأنني وقعت عقداً مع الفجيرة، وكان بالإمكان في حال قبولي عرضاً أن يتقدم الفجيرة بعقدي إلى اتحاد الكرة، وبعد التوقيع طلبوا نسختي لتقديمها إلى اتحاد الكرة، ولم يحدث ذلك، ولذلك لن أتنازل عن حقي أبداً، ولن أترك من أهدر علي عاما كاملا وأضاع فرص ظهوري في المستطيل الأخضر، وأتعهد بإبراز صورة من «شيكات» توقيع العقد باسم نادي الفجيرة، إضافة إلى مستند يثبت صرف النادي راتب أغسطس 2014.

وعن مستقبله، قال: أتدرب حالياً بشكل يومي، ولم أفقد لياقتي البدنية ليوم، وأشعر أنني جاهز للعب من الآن بالكفاءة نفسها التي كنت عليها، وأقرر مصيري من الاستمرار أو الاعتزال نهائياً في أغسطس المقبل، وإذا وجدت فرصة تناسبني وتلبي طموحي سوف أرحب بها، وإلا اعتزال الكرة نهائياً، ولكن أشعر ببعض المرارة في الوقت الراهن، نتيجة معاملتي من اتحاد الكرة ولجانه بهذا الشكل، رغم عطائي الطويل في الملاعب، سواء الأندية أو المنتخب الوطني الذي لعبت لها أكثر من 12 عاماً، ولم يتوقف الاتحاد أو لجانه حتى أمام إعلان النادي في الصحف عن تعاقده معي، واستقبالي المميز من مسؤوليه، ومنحي الشيكات والراتب، ولم يتوقف عند إعلان التعاقد معي، والتنصل منه بعد ذلك، والأسوأ من ذلك هو الانتظار طويلاً، حتى يتم إصدار القرار في قضيتي، وهو الأمر الذي أضاع علي الموسم الماضي بالكامل.

وعن سبب عدم احتفاظه بنسخة من عقده مع الفجيرة، قال: النسخة التي احتفظ بها لن تكون معتمدة، إلا بعد تصديقها من اتحاد الكرة، والفجيرة أخذها مني حتى يصدقها من الاتحاد وإعادتها، وهو ما لم يحدث، سواء مع نسخته أو نسختي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا