• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتبر أن «الأفضلية» ترتبط بظروف المباراة

وليد سالم: هدفنا الفوز.. والتعادل لا يرضينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أكد وليد سالم حارس مرمى فريق العين أن «الزعيم» لن يواجه الأهلي الليلة في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الآسيوي بطموح العودة إلى «دار الزين» بنقطة يتيمة، بل إنه سيسعى بكل قوة لانتزاع كامل النقاط، وقال: «الفوز هو هدفنا الأول والأخير حتى نؤدي مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعبنا بأريحية تامة». وأكد أنهم واجهوا «الفرسان» في هذا الموسم في ثلاثة لقاءات منها مباراة في كأس السوبر ومرتان في دوري الخليج العربي، وحقق كل طرف الفوز مرة واحدة وتعادلا في الثالثة، إلا أن كل مواجهة كانت لها حساباتها الخاصة، وتختلف عن غيرها اختلافاً كبيراً وهو ما ينطبق أيضاً على مباراة اليوم.

صلاح سليمان (العين)

اضاف وليد سالم: «تفوقنا على الأهلي في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري بهدف الغاني أسامواه جيان، وهو الفوز الذي ضاعف من فرصة العين في الوقوف على منصة التتويج ورفع درع بطولة الدوري، ولا شك أن «الشياطين الحمر» سيسعى اليوم للخروج بنتيجة إيجابية، والحرص على عدم استقبال شباكهم لأي أهداف، خاصة أنهم يلعبون على أرضهم ووسط جمهورهم، ولكن إذا ما تمكن العين من مفاجأتهم وتسجيل هدف مبكر في مرماهم، فإن الأمور ستبدو في غاية الصعوبة لأصحاب الأرض، وأتمنى أن ينجح لاعبونا في بلوغ هذا المسعى والعودة من استاد راشد بنتيجة إيجابية تخدم الفريق في المواجهة الثانية التي سيلعب فيها جمهور «الأمة العيناوية» دوراً بارزاً تساعدنا على التأهل إلى ربع النهائي». وأضاف وليد: «يخوض العين لقاء اليوم في ظل غياب عنصرين أساسيين من تشكيلته الأساسية هما هلال سعيد بسبب الإنذار الثاني والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش للإيقاف من قبل لجنة الانضباط الآسيوية، والذي سينتهي بمباراة اليوم، ليعود للمشاركته في لقاء الإياب على استاد هزاع بن زايد، ولكن لا أعتقد أن هذا الغياب سيكون له تأثير كبير على أداء فريقنا بعد أن أثبت اللاعبون أنهم دائماً يكونون أكثر إصراراً لتعويض أي نقص في صفوف الزعيم الذي كثيراً ما ظهر بمستوى فني متميز في غياب أبرز نجومه».

الأفضلية في الملعب

وأكد وليد سالم أنه لا يرى أن المستوى المتميز الذي قدمه العين في هذا الموسم وأهله للوقوف على منصة التتويج كبطل لدوري الخليج العربي وكذلك تصدره لمجموعته في المرحلة الأولى من دوري الأبطال الآسيوي بجانب عدم ظهور الأهلي بمستواه المعروف خلال الموسم، سيرجح كفة العين في لقاء اليوم، لافتاً إلى أن الأفضلية لأي فريق ستكون مرهونة بظروف المباراة وأحداثها والمستوى الذي سيكون عليه اللاعبون على مدى 90 دقيقة. وقال: «بالطبع لا أحد يستطيع أن يتنبأ بما ستؤول إليه نتيجة اللقاء قبل صافرة النهاية، والفوز في أي مباراة يتوقف على عدة عوامل، ولا علاقة له بمستوى أي من الفريقين قبل مواجهتهما».

وأشار وليد إلى أن العين أكمل جاهزيته من النواحي كافة الفنية والبدنية، وأن جميع لاعبيه يتمتعون بمعنويات عالية وبثقة كبيرة في النفس وهم عاقدون العزم على عدم التفريط في نتيجة مباراة اليوم تحت قيادة مدربهم الكرواتي زلاتكو داليتش، وقال إنه يرى أن هذا التوقيت هو الأفضل ليكرر العين الإنجاز الآسيوي لأنه يضم عناصر متميزة على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا