• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هواوي» تستعرض جدوى حلول وتقنيات حقول النفط الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

في إطار شراكتها الجديدة مع كلٍّ من شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، استعرضت شركة «هواوي حلول وتقنيات حقول النفط الرقمية والبنية التحتية للاتصالات الموحدة، وذلك خلال مؤتمر استضافته أمس الأول في أبوظبي في إطار شراكتها مع «أدنوك» و«جاسكو».

وبحسب بيان صحفي أمس، تضمن جدول أعمال المؤتمر الذي استمرت فعالياته على مدار يوم كامل جلسة نقاش تمحورت حول موضوع حلول التنقل والأمن في عصر حقول النفط الرقمية، كما عقد المديرون التنفيذيون لإدارة تقنية المعلومات سلسلة من جلسات النقاش‏ عن كيفية وضع استراتيجية فعالة لتقنية المعلومات والاتصالات، وعرضت دراسة حالة نموذجية في مجال تقنية الاتصالات عن شركة «أرامكو» السعودية.

وتضمن المؤتمر أيضاً عروضاً تقنية حيّة لمجموعة من الابتكارات التي شملت حلول حقول النفط الذكية، ومنصات الاتصالات الموحدة، فضلاً عن مرافق مراكز البيانات التي تم تطويرها لتلائم بيئات العمل الخارجية في المنطقة.

وتشمل تقنيات «هواوي»، الرئيسية التي يمكن أن تشكل إضافة قيّمة في قطاع صناعة النفط والغاز تقنيات خطوط الأنابيب الرقمية التي تتيح في حال اعتمادها إدارة البيانات والعمليات بصورة أكثر شمولية. كما أسهمت تقنيات حقول النفط الرقمية من «هواوي» في زيادة معدلات الإنتاج، وساعدت شركات النفط والغاز على بناء وتعميق التعاون فيما بينها، وتعزيز كفاءة الأعمال التجارية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا