• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد سعيه لمواصلة كتابة التاريخ

كوزمين: أتمنى أن يستمتع كل إماراتي بـ«كرة حقيقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

وليد فاروق (دبي)

عبر الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي، عن احترامه وتقديره لفريق العين، الذي يعد أفضل فريق في الإمارات هذا الموسم، علاوة على أنه يعد من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن هذا لن يمنعه من أن يكون فخوراً بفريقه ويسعى بكل قوة للتأهل إلى دور الثمانية كي يواصل كتابة التاريخ بعد تأهله إلى دور الـ16 للمرة الأولى.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي الأهلي: «كل فريق يعرف الآخر جيداً، ويعلم كل تفاصيله، ولا شيء يمكن إخفائه، والمؤكد أن كلا الفريقان يملكان قدرات فنية متميزة تؤهلهما للعب في الدور التالي بكل جدارة، ولكن ظروف مواجهتهما في هذه المرحلة ستحتم فوز فريق وخروج الآخر، على كل الأحوال سيتأهل فريقاً إماراتياً واحداً لدور الثمانية، وأتمنى أن يستمتع كل إماراتي بهذه المواجهة الكروية».

وأضاف: «التأهل إلى دور 16 في دوري أبطال آسيا وتجاوز مرحلة المجموعات، كان من أبرز أهدافنا في بداية الموسم، ونجحنا فعلا في تحقيقه، ولكن ترتب على تأهلنا هذا عدة أمور إيجابية وأخرى سلبية».

وتابع: «من أبرز السلبيات أننا سنواجه العين الفريق القوي المرشح باستمرار والأفضل محلياً هذا الموسم، أما الأمر الإيجابي فهو أن هناك فريق إماراتي سيكون متواجداً في دور الثمانية بكل تأكيد وهو أمر يحسب لكرة القدم الإماراتية، وإن كانا يستحقان التواجد في النهائي».

واعتبر كوزمين أن مواجهة العين عبارة عن مباراة مدتها 180 دقيقة على شوطين، وهذا ما دفعه للتأكيد على لاعبيه أكثر من مرة أن استراتيجية هذه المواجهة تشمل اللقاءين معا، مع تمنى أن تكون البداية بتحقيق الفوز في الشوط الأول من أجل التوفيق والمعنويات قبل الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا