• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«التانجو» يتعثر أمام بيرو

نيمـار يقود «السامبا» لـ«الانتصار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

استعاد المنتخب البرازيلي رونقه تحت قيادة المدير الفني تيتي وحقق انتصاراً ساحقاً على ضيفه البوليفي حيث تغلب عليه 5/ صفر في الجولة التاسعة من مباريات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وافتتح نيمار نجم برشلونة الإسباني التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 11، رافعاً رصيده إلى 300 هدف بقميص المنتخب، وواصل تألقه ليصنع ثلاثة أهداف أخرى للفريق خلال المباراة. وأضاف فيليب كوتينيو الهدف الثاني للبرازيل في الدقيقة 26 وعزز زميله فيليبي لويس تقدم الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 39، ثم أضاف جابرييل خيسيو الهدف الرابع قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، اختتم روبرتو فيرمينو التسجيل بالهدف الخامس للبرازيل في الدقيقة 75 من المباراة التي أقيمت بمدينة ناتال شمال شرق البرازيل. وحافظ المنتخب البرازيلي بذلك على موقعه في المركز الثاني في التصفيات رافعاً رصيده إلى 18 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن منتخب أوروجواي المتصدر، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند سبع نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.

واستعاد المنتخب البرازيلي بريقه في ثالث مباراة رسمية له تحت قيادة مديره الفني الجديد تيتي الذي تولى المنصب خلفاً لكارلوس دونجا، ونجح في استعادة الأسلوب الهجومي للفريق بشكل فعال وقاده للانتصار الثالث على التوالي.

وتراجع المنتخب الأرجنتيني إلى المركز الخامس في التصفيات بعدما تعادل مع مضيفه منتخب بيرو 2/ 2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا