• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تذاكر الدرجتين الأولى والثانية بتصرف «الأحمر»

أحمد خليفة حماد: جمهور «الفرسان» الحلقة الأقوى في الملعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أن إدارة الشركة وضعت جميع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية لمباراة الاهلي والعين اليوم، تحت تصرف جمهور القلعة الحمراء، متمنياً أن يرتدي جمهور الدرجة الأولى قميص الفرسان الأحمر من أجل رسم صورة جميلة في مدرجات استاد راشد، إذ يشكل حضور الجمهور بالقمصان الحمراء دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين على التألق وبث الحماس في نفوسهم من أجل تقديم مستوى طيب وتحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة الآسيوية المهمة.

وقال: «أمام جمهور الفرسان فرصة كبيرة لإثبات دورهم الفعال في مسيرة الفريق الأول في مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يمنح الجمهور الأهلاوي اللاعبين الطاقة الإيجابية داخل الملعب بهتافهم وتشجيعهم المستمر إلى جانب اللوحات واللافتات عند دخول اللاعبين للملعب، إضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه الجمهور داخل وخارج الملعب، والذي يعبر عن وقفة حقيقية للمشجعين الذين يتحلون بأخلاق الفرسان».

وأضاف: «الفرصة متاحة أمام الجمهور للحضور للملعب من وقت مبكر للوقوف خلف اللاعبين وتحفيزهم وتشجيعهم، كما أن وجود جمهور القلعة الحمراء خلف الفريق يزيد من الجرعة الحماسية لدى اللاعبين لتقديم مستويات فنية أفضل وتقديم عرض قوي يحقق نتائج طيبة تسعد كافة الأهلاوية».وقال: «حضور الجمهور الأهلاوي وهو يحتشد لمؤازرة الفرسان يعطى شعوراً لكل من في الملعب بأنه الحلقة الأقوى في الملعب كما قلت سابقاً، فالجمهور هو القوة التي يتسلح بها اللاعبون داخل الملعب وكلما ازداد عدد الجمهور يزداد الحماس والقوة والأداء الراقي للاعبين داخل الملعب مما يعطي اللاعبين دافعا قويا نحو الفوز والانتصار». وتمنى حماد أن يكرر جمهور الأهلي ملحمة مباراة تراكتور الإيراني، والتي أثبت فيها الجمهور وقفته القوية مع الفرسان منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ولم يدخل اليأس والإحباط إلى قلوبهم طيلة المباراة، وظلوا على قلب رجل واحد يؤازرون الفريق حتى تحقق المراد، وتأهل الفريق إلى دور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخه. وتابع: «تعود اللاعبون على الدور المعهود لجمهورهم في التشجيع والمؤازرة»، وأكد حماد على ثقته في عشاق القلعة الحمراء في التواجد والزحف خلف الفريق في هذه المباراة المهمة. وأشار حماد إلى أن الجمهور عنصر دعم أساسي للنادي والفريق، وحالياً استثمرنا الكثير في النادي من اجل تسهيل وصول الجماهير غلى جميع الملاعب التي يخوض فيها مبارياته وتسهيل مهمة الدخول للملعب وتوفير كافة الاحتياجات لعشاق الفرسان. وأكد حماد أن شركة الأهلي وفرت كافة الاحتياجات ولوازم الراحة للجمهور الأهلاوي خارج وداخل الملعب وذلك إيمانا منا بالدور الكبير الذي يقوم به الجمهور في المباريات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا