• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انطلاقاً من السعودية

دبي تروج لحملة «الصيف ... حتماً دبي» في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

بدأت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي جولة ترويجية في العديد من المدن الخليجية، بما فيها جدة والرياض والمنطقة الشرقية في السعودية والكويت ومسقط والبحرين، للتعريف بالعروض والفعاليات التي تقدمها دبي، خلال موسم الصيف الحالي، تحت شعار «الصيف... حتماً دبي».

ويشارك في الجولة التي بدأت يوم أمس الأول في مدينة جدة السعودية، كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وطيران الإمارات والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

وقال، صالح الجزيري مدير إدارة المكاتب الخارجية في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إن موسم الصيف الحالي يعتبر فرصة مثالية لزيارة دبي، سواء أكانت الزيارة للمرة الأولى أو مسبوقة، حيث تعمل الإمارة حالياً، وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية بالنسبة للعائلات لقضاء إجازة لا تنسى عبر تقديمها سلسلة من التجارب الغنية والممتعة لكافة أفراد العائلة.

وأضاف أن الدائرة حرصت بالتعاون مع عدد من شركائها من وكالات السياحة والسفر في المنطقة على تقديم عروض مميزة تشمل تذاكر الطيران إلى دبي والإقامة الفندقية فيها موجهة خصيصاً للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تتكامل هذه العروض مع جملة الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية والتراثية التي ستقدمها الإمارة، تحت شعار «الصيف... حتماً دبي»، ما يضمن قضاء إجازة سعيد ومفيدة للجميع.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد عقدت اتفاقيات تعاون مع ثمان وكالات سياحة وسفر في السعودية والكويت وسلطنة عمان للترويج لموسم الصيف في دبي، عبر تقديم عروض مناسبة على أسعار تذاكر الطيران والحجوزات الفندقية ليستفيد منها الجميع.

وفيما يتعلق بالفعاليات والعروض الترويجية والجوائز التي ستقدمها دبي خلال موسم صيف 2014، أشارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ما ستقدمه لزوار دبي خلال موسم الصيف، بدءاً «بعالم مدهش» خلال الفترة بين 12 يونيو و8 سبتمبر، وحملة «رمضان في دبي» بين 29 يونيو و27 يوليو، واحتفالات «العيد في دبي- عيد الفطر» بين 28 يوليو و1 أغسطس، إلى جانب «مفاجآت صيف دبي» بين 2 أغسطس و5 سبتمبر.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن منطقة الخليج تعتبر من أهم الأسواق المصدرة للسياح إلى دبي سنوياً، لذا تحرص المؤسسة دائماً على تقديم الأفضل لهم، من خلال الأحداث والمهرجانات المتنوعة والعروض العالمية التي تقدم للمرة الأولى في المنطقة.

وأضاف الفلاسي: «نتطلع دائما من خلال سلسلة الفعاليات والأنشطة التي ننظمها إلى الترويج لمدينة دبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية طوال العام، وذلك من خلال التركيز على جانب معين تتميز به دبي عن غيرها، حيث تعكس حملة «رمضان في دبي»، واحتفالية «العيد في دبي» البعدين الثقافي والحضاري، وتهدفان إلى تعريف الزوار بالتراث والحضارة الإسلامية. في حين يعكس حدث «مفاجآت صيف دبي» الصبغة العالمية التي تتمتع بها دبي عبر استقطاب عروض عالمية تقدم للمرة الأولى في المنطقة، وفعاليات ترفيهية موجهة لكافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى عروض تسوق وتنزيلات وتخفيضات تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق على مختلف أنواع البضائع، والتي ستمنح المتسوقين هذا الصيف فرصاً كبيرة للفوز بجوائز قيمة تتجاوز قيمتها 5 ملايين درهم».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا