• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«ميبا» يعقد مؤتمراً للطيران الخاص في تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

ينظم اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «ميبا» الدورة القادمة لمؤتمر الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «ميباك» في تونس خلال 10 و11 سبتمبر 2014، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤتمر «ميباك» في الرياض بالسعودية الشهر الماضي ومراكش بالمغرب وجدة بالسعودية العام الماضي.

وقال علي أحمد النقبي، الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن المؤتمر يأتي في إطار جهود الاتحاد المتواصلة لتعزيز قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في المنطقة من أجل مواجهة التحديات المشتركة.

وأضاف إن المؤتمر يمثل فرصة حقيقية لأعضاء الاتحاد والمرتبطين بالقطاع في المنطقة لمناقشة قضايا قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في شمال أفريقيا، بما في ذلك تحديات شركات خدمات المناولة الأرضية والأطر التنظيمية للقطاع.

وأوضح أن المؤتمر أصبح علامة فارقة من أقصى شرق المنطقة في دبي والسعودية إلى أقصى غربها في تونس والمغرب من أجل بلورة الجهود حول القضايا الأساسية للقطاع مما يساعد على تحفيز الاقتصاد ككل. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا