• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضيف رحلة يومية سادسة

42 رحلة أسبوعياً لـ «طيران الإمارات» بين دبي وكراتشي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تعتزم طيران الإمارات تشغيل رحلة يومية سادسة بين دبي وكراتشي اعتباراً من بداية أغسطس 2014، وبذلك سيصل عدد رحلات الناقلة بين المدينتين، مع بدء الرحلة الجديدة، إلى 42 رحلة أسبوعياً.

وتعتبر كراتشي، وهي عاصمة إقليم السند وأكبر مدن باكستان، أول محطة لطيران الإمارات، حيث بدأت الناقلة خدمتها اعتباراً من 25 أكتوبر 1985، كما تعد هذه المدينة، الواقعة على شواطئ بحر العرب، المركز الثقافي والاقتصادي والتعليمي الرئيس، وكذلك أكبر موانئ البلاد.

وتستخدم طيران الإمارات في رحلتها اليومية السادسة إلى كراتشي طائرة حديثة من طراز إيرباص A330-200 بتقسيم الدرجتين، رجال الأعمال والسياحية، وبطاقة شحن قدرها 17 طناً مع حمولة كاملة من الركاب.

وبتشغيل الرحلة السادسة، سيصل عدد المقاعد التي توفرها طيران الإمارات بين دبي وكراتشي إلى 14185 مقعداً أسبوعياً، وتم توقيت الرحلة ليتلاءم وصولها إلى دبي مع إقلاع العديد من رحلات طيران الإمارات، ما سيسهل على الركاب مواصلة سفرهم مع فترات انتظار قصيرة، وخاصة إلى محطات أوروبية مثل لندن وفرانكفورت وباريس وتورنتو ومحطات أميركية، بما في ذلك بوسطن، التي بدأت الناقلة خدمتها في 10 الماضي.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: “ترتبط طيران الإمارات بعلاقة خاصة طويلة الأجل مع كراتشي، التي كانت أول محطة لنا، وقد دأبنا طوال العقود الماضية على زيادة عدد الرحلات استجابة لزيادة الطلب على هذا الخط الحيوي من الركاب وقطاع الشحن”.

(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا