• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 مباريات في تمهيدي كأس رئيس الدولة اليوم

عجمان يستضيف «الخيماوي».. ودبا الحصن يلاقي مصفوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

سيد عثمان(الفجيرة)

تقام اليوم 3 مباريات، في ختام الأسبوع الأول من منافسات تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يلتقي بالمجموعة الثانية الذيد مع دبي، ومصفوت مع دبا الحصن، وعجمان مع رأس الخيمة. وسيكون استاد راشد بن سعيد بعجمان على موعد مع مواجهة قوية بين البرتقالي صاحب الأرض، ورأس الخيمة الذي يبدو أنه يسعى أن يكون رقماً صعباً هذا الموسم.

ويرتدي فريق عجمان ثوباً تدريبياً مصرياً هذا الموسم، حيث يقود الفريق أيمن الرمادي صائد الألقاب الذي صعد بنحو نصف فرق الأولى الى منافسات المحترفين، فيما اتجهت إدارة راس الخيمة للمدرسة الكرواتية، حيث يقود الفريق الكرواتي ايفيتج. ويسعى البرتقالي بقيادة الثلاثي المحترف البرازيلي رودريجو وتاسيو ودينلسون إلي تحقيق الفوز الأول في افتتاح مبارياته هذا الموسم، ليكون دافعاً له واستهلالاً طيباً لضربة البداية، فيما يطمح رأس الخيمة عبر لاعبيه المحليين أن يفجر أولى مفاجأته.

ويمكن القول، إن كفة عجمان تعد هي الأرجح اليوم من واقع فارق الخبرة والإمكانات الفنية والمالية. وفي المباراة الثانية، يتوقع الكثيرون مواجهة ساخنة بين الذيد صاحب العروض القوية والمفاجآت بالمواسم الماضية، وبخاصة في المباريات التي تقام وسط جماهيره ضد ضيفه فريق دبي الذي يعد أحد أفضل فرق الدرجة الأولى من جهة.

ويأمل الذيد بقيادة مدربه المخضرم المواطن محمد الطنيجي ترويض أسود العوير اليوم وتحقيق الفوز بهدف إثبات الوجود وتأكيد الجدارة، فيما يقود الايطالي آرينا أسود العوير، وهو لا يعد غريباً عن كرة الإمارات، بعدما سبق له تدريب دبا الحصن. ورغم صعوبة فريق الذيد بملعبه، إلا أن كفة الفوز قد تميل إلى فريق دبي الذي نافس حتى الثواني الأخيرة في الموسمين الأخيرين على الصعود للمحترفين، وهو بالفعل يعد من أقوياء المسابقة. ويشكل الثنائي التونسي حمدي مبروك والبرازيلي شيلو دي سوزا القوة الضاربة لفريق الذيد، فيما يضع أسود العوير آمالاً عريضة هذا الموسم على الثلاثي الأجنبي الذي يضم التونسيين شادي الهمامي وعصام بن جمع -الذي كان من أبرز الأجانب بالموسم الماضي -ومعهما البرازيلي فينيسيوس كالاماري. وفى المباراة الثالثة، يتقابل مصفوت مع دبا الحصن بملعب الأخير لعدم جاهزية ملعب مصفوت العائد للمشاركة بالمنافسات. ويأمل فريق دبا الحصن بقيادة مدربه البرتغالي روي ناسمنتو الى بداية قوية لافتتاح منافسات هذا الموسم مع الطموح للمنافسة على بطاقة الصعود لدور الـ16 للكأس الغالية، والتي ستكون لصاحب المركز الأول لهذه المجموعة.

ويطمح فريق مصفوت العائد بعد غياب نتيجة الانسحاب من المسابقات بالموسم الماضي، والذي يقوده المدرب المواطن سليمان البلوشي الى الظهور بشكل جيد علما أن المباراة تعد كشفاً لأوراق الفريق الذي يعد مجهولاً لبقية فرق المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا