• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتيح مزيداً من رحلات الربط إلى مختلف الوجهات الهندية

«الاتحاد للطيران» توسع رحلات المشاركة بالرمز مع «جيت إيروايز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

وسعت «الاتحاد للطيران»، اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة «جيت إيروايز»، لتوفير مزيد من رحلات الربط إلى مختلف الوجهات على امتداد الهند، إلى جانب ربط الهند بالمزيد من الوجهات العالمية.

وقد حصلت الناقلتان على موافقات الجهات التنظيمية لتوفير رحلات المشاركة بالرمز إلى 43 وجهة إضافية، بما يرفع العدد الإجمالي لخدمات المشاركة بالرمز إلى 71 وجهة تشملها اتفاقية المشاركة بالرمز الموقّعة بين الناقلتين.

وفي إطار التوسع في خدمات المشاركة بالرمز بين الشركتين، تضع «الاتحاد للطيران» رمزها «EY » على الرحلات المحلية لشركة جيت إيروايز في الهند للمرة الأولى، حيث أصبحت اتفاقية المشاركة بالرمز بين الناقلتين تغطي في الوقت الراهن 31 وجهة ضمن وجهات «جيت إيروايز» انطلاقاً من مراكزها التشغيلية في مومباي ودلهي وتشيناي وبنغالور إلى المراكز الإقليمية في كل من أحمدآباد، وأمريتسار، وغوا، وحيدرآباد، وجايبور، وكوتشي، وكولكاتا، ولكناو، ومانجالور، وباتنا، وتريفاندروم، وفادودارا.

كما تم تحديث اتفاقية المشاركة بالرمز، بحيث تشمل كذلك رحلات الربط الدولية التي توفرها «جيت إيروايز» من مومباي ودلهي إلى وجهات السياحة والمراكز الاقتصادية الآسيوية في كل من سنغافورة، وهونج كونج، وبانكوك، إلى جانب الرحلات التي تربط تشيناي بكل من أبوظبي وسنغافورة.

وإلى جانب ذلك، عززت «جيت إيروايز» خدماتها إلى الولايات المتحدة وأوروبا عبر المشاركة بالرمز على الرحلات التي تشغلها «الاتحاد للطيران» بين أبوظبي وشيكاغو ونيويورك ودبلن وميلانو.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، إن الهند تعد واحدة من أسرع الأسواق نمواً في قطاع السفر على الصعيد العالمي، وتحظى بأهمية متزايدة لدى الاتحاد للطيران، مشيراً إلى أن شبكة وجهات الناقلة الوطنية إلى الهند تغطي حالياً كل من أحمد آباد، وبنغالور، وتشيناي، وحيدرآباد، وجايبور، وكوتشي، وكوزيكود، ومومباي، ونيودلهي، وتريفاندروم، ونعمل على تعزيزها بصورة إضافية من خلال علاقاتنا مع «جيت إيروايز» الشريكة في تحالف «الاتحاد للطيران» للشركاء بالحصص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا