• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

«مراكز دبي للتسوق» تطلق الحملة الترويجية لصيف 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

أطلقت مجموعة مراكز دبي للتسوق، وبشراكة استراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الحملة الترويجية لصيف دبي اعتباراً من أمس الأول وحتى 5 سبتمبر المقبل، بمشاركة 26 مركزاً في مختلف مناطق الإمارة، بجوائز قيمتها 5 ملايين درهم.

وتضمنت حملة المجموعة ثلاثة عروض كبرى، من خلال «تسوق في دبي» و«العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي»، ويحق لكل متسوق المشاركة في السحوبات بمجرد الشراء من أي مركز من مراكز التسوق المشاركة في الحدث بمبلغ 200 درهم فقط، حيث ستكون الجائزة الأولى للحملة عروض سفر مدفوعة التكاليف لأي وجهة يختارها الفائز.

وأفاد ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي بأن الجوائز تشمل 25 ثنائياً يتم اختيارهم كل سبت بدءاً من 7 حتى 28 يونيو، ويحظى كل ثنائي بفرصة للفوز بعرض سفر لثلاثة أيام وأربعة ليالٍ لأي وجهة من القائمة المختارة بتكلفة مدفوعة بقيمة 10 آلاف درهم، بالإضافة إلى جوائز عبارة عن قسائم تسوق بقيمة 25 ألف درهم لـ 5 فائزين بمعدل 5 آلاف درهم لكل منهم.

وينطلق العرض الثاني من الحملة في الفترة من 15 يوليو وحتى نهاية أيام عيد الفطر بنكهة احتفالية خاصة، حيث يحظى المتسوقون بفرصة للفوز بمبلغ 1,5 مليون درهم نقداً بمعدل 500 ألف درهم لكل يوم من أيام العيد الثلاثة، بينما يوفر العرض الأخير 50 ألف درهم قسائم شراء خلال الفترة من 2 أغسطس حتى 5 سبتمبر، إلى جانب سحوبات بين المتسوقين للفوز بسيارات «بي أم دبليو» فاخرة.

وبين ماجد الغرير أن صيف 2014 سيشكل علامة بارزة تؤكد الدور المتميز لقطاع التجزئة في دعم دبي وتعزيز صورة الإمارة كوجهة واحدة للتسوق، مضيفاً أنه وكجزء من مسؤولية مجموعة مراكز دبي للتسوق الاجتماعية، فإنها تلتزم بالمشاركة في الفعاليات التي تثري المجتمع بشكل كببر وتؤكد قيمه، علاوة على ذلك تقدم المجموعة دائماً أفكاراً ترويجية مبتكرة وجديدة تضيف وجهاً أجمل لدبي تساهم في تعزيز قطاع السياحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا