• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«أبوظبي الإسلامي» أفضل المصارف عربياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حاز مصرف أبوظبي الإسلامي جائزة «أفضل مصرف إسلامي عربي لعام 2015»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2015، الذي أقيم مؤخراً في فندق جراند نايل تاور القاهرة بمصر، وذلك على هامش فعاليات الاجتماع العادي الثاني والأربعين للجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية والمؤتمر المصرفي العربي لعام 2015.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: تتركز حوالي 80% من الخدمات المصرفية الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط، ونفتخر بكوننا من ضمن المصارف الإسلامية العاملة في هذه المنطقة. ويمنحنا الاعتراف بمساهماتنا الفاعلة في تقدّم وتطوير القطاع المصرفي والاقتصادات الإقليمية شعوراً عالياً بالرضا عن أنفسنا، كما يعكس أُسسنا المالية القوية، ويشجعنا على العمل بجدّية أكثر لتحقيق أهدافنا وإنجاز مهمتنا. ويشرّفنا تكريم اتحاد المصارف العربية، أحد أهم المؤسسات المالية وأعلاها مستوى في المنطقة، لمصرفنا، حيث يمثّل إضافة كبيرة لمجموعة الجوائز التي حصدها المصرف خلال العامين الماضيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا