• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سجلت زيادة بنسبة 27,7%

دبي تتصدر مدن العالم في ارتفاع أسعار العقارات السكنية خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

يوسف العربي (دبي)

تصدرت دبي مدن العالم على صعيد نمو أسعار العقارات السكنية، خلال الربع الأول العام الجاري، مسجلة زيادة تقدر بنحو 27,7% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، بحسب المؤشر الفصلي لمؤسسة «نايت فرانك» للاستشارات العقارية.

وأوضحت «نايت فرانك» أن دبي سجلت زيادة «فصلية» في أسعار العقارات السكنية بلغت نحو 3,4% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي.

ولفت التقرير إلى أن تصدر دبي الأسواق العقارية في العالم من حيث ارتفاع أسعار البيع يأتي في الوقت الذي تراجعت فيه أسعار العقارات السكنية في العالم بنسبة 0,6% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي.

وأوضح التقرير أن الأسواق العقارية العالمية حافظت على نسبة نمو سنوي في أسعار بيع العقارات السكنية بلغت نحو 7% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وحلت بكين في المرتبة الثانية عالمياً، حيث ارتفعت أسعار العقارات السكنية بنسبة 17,5% خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي الذي سبقه، فيما جاءت تالياً عاصمة أستونيا في المركز الثالث بزيادة تقدر 16,2%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا