• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ميلفيسنت» أنجلينا جولي الجديد يتصدر إيرادات دور السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تصدر فيلم نجمة هوليوود أنجلينا جولي، «ميلفيسنت»، قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية مساء أمس الأول الأحد.

وتمكن فيلم المغامرات والحركة الذي أخرجه روبرت سترومبرج، من تحقيق إيرادات بلغت 70 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض. وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الإثارة والتشويق والخيال العلمي «إكس من: دايز أوف فيوتشر باست» الذي يشارك في بطولته كل جيمس ماكافوي ومايكل فاسبندر وجنيفر لورانس وهيو جاكمان وإيان ماكلين، محققاً إيرادات بلغت 6, 32 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه.

وحل ثالثاً الفيلم الكوميدي «آ مليون وايز تو داي إن ذا ويست»، الذي يلعب بطولته الممثل الكوميدي سيث ماكفرلين، وتدور أحداثه في أريزونا في أواخر القرن التاسع عشر، في أول ثلاثة أيام من طرحه في دور العرض بإيرادات بلغت 1, 17 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم «جودزيلا» الذي يشارك في بطولته كل من إليزابيث أولسن وبريان كرانستون وأرون تايلور جونسون، محققاً إيرادات بلغت 2, 12 مليون دولار. واحتل الفيلم الكوميدي «بليندد» الذي يشارك في بطولته كل من آدم ساندلر ودرو باريمور، المركز الخامس بإيرادات بلغت 4, 8 مليون دولار.

(لوس أنجلوس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا