• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض إدارة النفايات بأبوظبي ينطلق الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

هالة الخياط (أبوظبي)- تشارك 50 شركة تمثل أكثر من 12 دولة، في فعاليات معرض «إيكو ويست 2014» الدولي الأول لإدارة النفايات، التي تنطلق الاثنين المقبل، وتستضيفه «مصدر» بالتعاون مع مركز إدارة النفايات في أبوظبي، وتنظمه «ريد للمعارض».

ويأتي المعرض الذي يقام على مساحة تصل إلى 1,500 متر مربع، ومن المتوقع أن يستقطب نحو 1500 زائر، في ظل ما يشهده قطاع إدارة النفايات من زيادة كبيرة في حجم النفايات في الآونة الأخيرة، حيث أصبح هناك حاجة ماسة للعمل على تطوير وتحسين مستوى وجودة الخدمات، وتلبيةً لاحتياجات المنطقة للوقوف أمام التحديات والصعوبات الراهنة وكيفية مواجهتها والتغلب عليها للتخلص من النفايات بأسلوب يراعي سلامة البيئة ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

ويوقع مركز إدارة النفايات في أبوظبي خلال المعرض مذكرتي تفاهم مع كل من سنغافورة واليابان بهدف تحقيق التعاون الفني مع الدولتين في مجال إدارة النفايات والاطلاع على تجاربهما والتكنولوجيا المتوفرة لديهما، وبما يخدم الإدارة المتكاملة للنفايات في إمارة أبوظبي. وأوضح المركز أن إيكو ويست سيجمع خبراء إقليميين وعالميين من العديد من الدول ومختصين عاملين في إدارة النفايات من القطاعين العام والخاص لتبادل الخبرات والأفكار والمعلومات وتسهيل فرص أعمال جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض