• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خطوط عصرية وبسيطة وألوان هادئة

تصاميم ماري لوي تنحاز للرومانسية والبراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

في ليلة ساحرة التقى الماضي والحاضر. وسط أجواء مبهرة، حيث تعانق النسيم المنعش مع التصاميم الأنيقة والخامات المترفة، طرحت مصممة الأزياء المصرية العالمية ماري لوي أحدث مجموعاتها من الملابس الراقية لربيع وصيف 2014. وتميزت الموديلات بالخطوط العصرية البسيطة والألوان الهادئة، وضمت التصاميم ملابس للصباح ولفترة بعد الظهر إلى جانب مجموعة لافتة من فساتين السهرة والزفاف.

واستولت على إعجاب عشاق الموضة الذين تابعوا العرض الشيق الذي أقيم بمحكى القلعة. ومن الحجرات العتيقة، انطلقت العارضات وهن يرتدين التصاميم العصرية التي تنحاز للرومانسية والبراءة وصاحبهن صوت نسمة محجوب التي شدت بعدد من الأغنيات لتضفي على المشهد مزيداً من الحيوية.

ألوان مريحة

وانحازت ماري للألوان الهادئة المريحة ومنها الأوف وايت والبيج والبنك والسيمون والأسود والأبيض، واتسمت أزياء السهرة باختيار الخامات الهفهافة الناعمة، وظهر الفستان القصير إلى جانب الطويل، وامتزج الحرير مع التول، والدانتيل مع الساتان أو الجوبير مع الأورجانزا.

وحول اختيارها لمحكى القلعة لعرض أحدث مجموعاتها، تقول ماري لوي: أعتز بهويتي وأعمل في مجال الموضة من خلال رسالة أحرص فيها على أن تصل تصاميمي لكل امرأة في العالم، ولذلك فإن أفكاري عصرية وبسيطة لكنها تعبر عن رغبة المرأة في التفرد والإبهار والأناقة في السهرات.

وتضيف: معظم الموديلات تتناغم فيها الألوان والأقمشة والقصات التي تحمل روحاً مصرية فيها عراقة وفخامة، وتعبر عن امرأة عصرية رومانسية تعتز بأنوثتها ورقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا