• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدعم من «الهلال».. تدشين عيادات متنقلة للكشف عن سرطان الثدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

حضرموت (الاتحاد)

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، العيادات المتنقلة المجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي ضمن الجهود الإنسانية المقدمة للتخفيف من معاناة أبناء اليمن الشقيق الذي يعيش أوضاع مأساوية.

وافتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية محمد العمودي، بحضور ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، شوقي التميمي، العيادات في مركز مكلا مول التجاري، والذي جاء تزامنا مع الحملة التي أطلقتها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان «أمل» خلال شهر أكتوبر تحت شعار «الشهر الوردي» برعاية الهيئة.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، بالجهود الحثيثة التي تقوم بها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، في خدمة المرضى وتطور أدائها المؤسسي وتجديدها في أعمالها وأنشطتها وفعالياتها كذلك على الأعمال الخيرية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي تدل على حرصها الشديد لمد يد العون الخيري في رسالتها الإنسانية النبيلة.

وأضاف «حملة الشهر الوردي هوية خاصة، فهي تبعث رسالة أمل قوية ومؤثرة، حيث تتعلق بالصحة، وتعد مصدرا للإلهام الذي تحتاجه النساء في حياتهم اليومية».

بدوره أوضح الدكتور وليد البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أن البرنامج يأتي ضمن الفعاليات التوعوية بمرض سرطان الثدي في الشهر الوردي الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام، وتهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي لدى النساء، إضافة لمشاركة المعلومات حوله وتوفير خدمات الكشف والفحص المتعلقة به. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا