• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

حسن علي يقود الشباب أمام بني ياس

الصربي ميروسلاف يعود غداً لتدشين مهمته مع «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

منير رحومة (دبي)

يقود حسن علي مدرب فريق تحت 21 سنة بنادي الشباب، فريق «الجوارح» في الجولة المقبلة أمام بني ياس، وذلك بعد اعتذار سعد عبيد عن عدم الاستمرار في منصب المدرب المساعد في الجهاز الجديد بقيادة الصربي ميروسلاف دوكيتش ودشن حسن علي أمس قيادته لتدريبات «الأخضر»، بانتظار وصول المدرب الصربي غداً.

ووافق حسن علي لتولي المهمة بمساندة من إدارة النادي، على اعتبار أنه صاحب تجربة تدريبية كبيرة، ومعرفة دقيقة بأجواء الفريق الأول واللاعبين.

وسافر المدرب الجديد ميروسلاف بعد توقيع عقده مع الشباب، لإنهاء بعض الالتزامات في بلاده قبل تولي المهمة رسمياً مع الأخضر بداية من الغد، علماً بأن الاتفاق الحاصل بينه وبين إدارة النادي ينص على أن يبدأ ميروسلاف مهمته بعد مباراة بني ياس، لكنه سيكون رفقة الفريق في رحلة «الجوارح» إلى أبوظبي حرصاً منه على الدخول في أجواء المسابقة، والتعرف عن قرب على إمكانيات ومستوى اللاعبين.

وعقدت اللجنة المؤقتة للكرة بنادي الشباب اجتماعاً مع المدرب الجديد للاستماع إلى ملاحظاته حول الفريق، وخطة عمله في المرحلة المقبلة، بهدف تسهيل مهمته وتوفير كل الظروف الملائمة للنجاح في تصحيح وضع الفريق وإعادته إلى الطريق الصحيح.

وكشف ميروسلاف عن أنه شاهد بعض مباريات الجوارح، وخاصة المواجهة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، وأبدى إعجابه بمستوى عدد من اللاعبين، سواء المواطنين أو الأجانب، معتبراً أنهم قادرون على قيادة الفريق لتقديم أفضل العروض، بينما أبدى عدم ارتياحه من بعض النقاط الفنية في طريقة لعب الفريق، مثل التباعد بين الخطوط، والتمركز غير الصحيح، بالإضافة إلى عدم توظيف عدد من اللاعبين في المراكز المناسبة لإمكانياتهم ومؤهلاتهم.

وشدد المدرب الجديد على أن الفريق بحاجة إلى عمل كبير، وجهد فني واضح من أجل معالجة السلبيات والظهور بالمستوى المطلوب، مشيراً إلى أنه جمع فكرة إيجابية عن نادي الشباب وتاريخه المميز، مما حمسه لتولي المهمة وخوض تحدٍّ جديد، خاصة أن الأجواء الإيجابية التي تميز «الجوارح» تساعد على تطبيق الأفكار الفنية بشكل ناجح.

وبعد راحة ليومين يستأنف الشباب تدريباته اليوم استعداداً لمباراة بني ياس، حيث يستعيد «الأخضر» مهاجمه المالدوفي لوفانور، الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات، بالإضافة إلى اكتمال جاهزية المدافع مانع محمد، مما يرفع من أجواء التفاؤل داخل معسكر الأخضر أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة السماوي، وإنهاء المرحلة السلبية التي تستمر لسابع جولة على التوالي دون تحقيق أي انتصار في دوري الخليج العربي.

من جهة أخرى اجتمعت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الكرة بالنادي باللاعبين قبل انطلاقة التدريبات، بهدف تحفيزهم والرفع من معنوياتهم، وفي نفس الوقت تحسيسهم بالمسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقهم لتقديم أفضل ما عندهم وإخراج الفريق من المرحلة الصعبة، ويأتي الاجتماع بهدف تحقيق رجة معنوية تعود بالفائدة على الفريق في المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا