• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

اعتماد «مستشفى الزهراء» دبي مركز امتياز في جراحة المناظير النسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

حصل مستشفى الزهراء بدبي، على اعتماد الجمعية الأميركية لجراحة المناظير تحت مظلة جمعية اختصاصيي الأمراض النسائية والولادة في الولايات المتحدة، إثر اطلاع وفد الجمعية على الإمكانات والكفاءات المهنية لمستشفى الزهراء والاهتمام الذي توليه للمريضات وذويهن، والنتائج الباهرة التي حققتها في علاج الأمراض النسائية المعقدة والمستعصية عن طريق التقنيات المتطورة في جراحة المناظير، ما يجعل مستشفى الزهراء دبي المركز الأول في جراحة المناظير النسائية المعتمد من الجمعية الأميركية المتخصصة في هذا المجال.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها وفد الجمعية الأميركية للمستشفى مؤخراً وتفقدهم العمل في قسم أمراض النساء والولادة بالمستشفى ولقائهم مع الدكتور مهيمن عبد الغني الرئيس التنفيذي للمستشفى والمختصين وفريق العمل في جراحة المناظير.

وقال الدكتور غسان لطفي استشاري ورئيس قسم أمراض النساء والولادة مدير مركز جراحة المناظير: إن مستشفى الزهراء دبي اجتاز مراحل عدة قبل اعتماده مركز امتياز في جراحة المناظير النسائية من قبل الجمعية الأميركية التي كان لها متطلبات تضمنت عوامل ومؤشرات محددة تتعلق بعدد الإجراءات الجراحية والخبرات المعتمدة والمؤهلات ومؤشرات الجودة الخاصة بالجراحين والممرضين وعوامل الأمان والسلامة الطبية خاصة في المرحلة التي تعقب إجراء الجراحة وتأثيراتها على المريضة وحالتها البدنية والنفسية.

وأوضح الدكتور غسان لطفي أن الجمعية اشترطت أن يكون الجراح له خبرات كافية تتضمن إجراء ما لا يقل عن 25 جراحة منظارية سنوياً، مشيراً إلى أن وفد الجمعية زار المركز بعدما تلقى رداً وافياً للشروط المطلوبة.

وأكد الدكتور مهيمن عبد الغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء دبي أن المستشفى تحرص دوما على تقديم أفضل نتائج علاجية وجراحية في إطار تجربة متميزة للمريض، وتبحث عما يطور أداءها ويحسن من خبرات الأطباء والممرضين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا