• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران».. رحلة يومية رابعة إلى بانكوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران»، إضافة رحلة يومية رابعة بين أبوظبي وبانكوك، وذلك اعتباراً من الأول من يوليو 2015.

ومن شأن الرحلة الرابعة التي ستتم خدمتها عبر طائرة من طراز بوينغ B777-300ER، أن تزيد عدد رحلات الذهاب مع العودة التي تُسيّرها الاتحاد للطيران بين المدينتين لتصبح 28 رحلة أسبوعياً، وإضافة ما يقرب من 5 آلاف مقعد في الأسبوع.

وستتيح الرحلات الجديدة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه في كل من دولة الإمارات وتايلاند مواعيد إضافية ملائمة للرحلات المغادرة والقادمة، كما ستسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية أمام الضيوف الذين يرغبون في ربط رحلاتهم مع رحلة بانكوك من مختلف الوجهات عبر شبكة الاتحاد للطيران والرحلات المتجهة إلى أبوظبي التي يتم تشغيلها من قبل شركات الطيران الشريكة.

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: «تعتبر بانكوك واحدة من أكثر الوجهات شعبية على امتداد شبكتنا العالمية. وتتمتع الوجهة بحجم الطلب القوي على مدار العام، كما تستقطب الضيوف من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا».

وأضاف: «ستسهم الرحلات الجديدة، بمواعيدها الملائمة وإمكانية الربط المريحة في الاتجاهين، في جعل عرضنا أكثر تنافسية واستقطابًا للمسافرين إلى تايلند سواء بقصد العمل أو الترفيه، هذا فضلاً عن المسافرين المقيمين أصلاً في تايلند».

يشار أن «الاتحاد للطيران» باشرت خدمة رحلاتها اليومية إلى بانكوك في أبريل 2014. وكانت العاصمة التايلندية أولى وجهاتها البعيدة المدى. ومن ثم تمت إضافة خدمة رحلات يومية ثانية في يونيو من عام 2006 لتتبعها خدمة الرحلات اليومية الثالثة في أبريل 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا