• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد إماراتي في تبليسي برئاسة المنصوري

«الاقتصاد» وجورجيا تبحثان تعزيز التعاونالتجاري والاستثماري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

(تبليسي - الاتحاد)

تبليسي (الاتحاد)

أشاد إيراكلي غاريباشفيلي رئيس الوزراء الجورجي بما وصلت إليه الإمارات من تطور وازدهار في العديد من المجالات، التي تعزز موقعها كأحد أبرز المحطات لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات العالمية الكبرى، ومحطة عبور تجاري إلى مختلف بلدان منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال استقباله وفد الإمارات الاقتصادي برئاسة معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في العاصمة تبليسي.

حضر اللقاء عبدالله بن أحمد آل صالح وكيل الوزارة لشؤون التجارة الخارجية والصناعة، وكيتيفان بشوروشفيلي نائبة وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة بجمهورية جورجيا إلى جانب عدد من أعضاء الوفد الإماراتي وكبار المسؤولين في الحكومة الجورجية.

وبحث رئيس الوزراء الجورجي مع المنصوري علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات وجمهورية جورجيا، وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويواكب تطلعات القيادة والشعبين الصديقين.

ونقل المنصوري في بداية اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وشعب الإمارات إلى معالي رئيس الوزراء الجورجي الذي حمله بدوره تحياته لسموه وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها بمزيد من التطور والتقدم والرفاه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا