• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثمن دعم القيادة الرشيدة لفعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

حمدان بن زايد: الإمارات في مقدمة الدول المحافظة على تراثها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

ثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» للتراث والرياضات التراثية.

وأشاد سموه بالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإنجاح فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دوراته كافة وتوجيهات سموه الدائمة نحو صون ركائز التراث العريق.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه أمس للمعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2016» المقام تحت رعاية سموه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتستمر فعالياته حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

ورافق سموه في الجولة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعبدالله بطي القبيسي عضو اللجنة العليا المنظمة مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات كانت ولا تزال في مقدمة الدول التي تعمل بشتى الوسائل للحفاظ على تراثها الغني والقيم الأمر الذي يحظى باحترام وتقدير من العالم أجمع إضافة إلى مساهمتها المباشرة في حماية التراث الإنساني المشترك بين الأمم والشعوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض