• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

«طرق دبي» تبحث تطوير الخدمات مع متعاملي النقل المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

بحث مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خلال جلسته الحادية والتسعين، التي انعقدت مؤخراً في المبنى الرئيس للهيئة، تحت شعار «نتميّزُ من أجلكم»، مع الجهات العاملة في قطاع النقل المدرسي، باقة الخدمات المختلفة التي تقدمها الهيئة، وذلك من خلال تبادل الآراء والأفكار وتقديم المقترحات التي من شأنها المساهمة في تطوير آلية العمل، لتحقيق المصلحة العامة.

ترأس الجلسة، محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، بحضور النائب الثاني لمجلس المتعاملين أحمد محبوب، وعصام الرفيع مدير إدارة النقل المدرسي في مؤسسة تاكسي دبي.

افتتح الملا الجلسة بتوجيه الشكر والتقدير للمتعاملين لاهتمامهم بتلبية الدعوة لحضور مجلس المتعاملين لإبداء آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم، وذلك بهدف المساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة، مما يؤدي إلى «إسعاد الناس». كما رحب بمسؤولي ومديري الشركات والمؤسسات العاملة في مجال النقل المدرسي وإدارات المدارس وأولياء الأمور، وأكد الملا، في بداية الجلسة، الاهتمام المتواصل من قيادة الهيئة، وبشكل كبير في قطاع النقل المدرسي، مشيراً إلى أن الهدف من تنظيم وعقد جلسات مجلس المتعاملين هو الاطلاع والتعرف إلى مستوى خدمات الهيئة المقدمة للمتعاملين، بهدف تحسين وتطوير الخدمات المقدّمة .

وبناءً على طلب مسؤولي المدارس وأولياء الأمور، أوصى المجلس بعقد ورش توعوية وتثقيفية بشكل شهري أو ربع سنوي مع إدارات النقل المدرسي للاستماع والوقوف على احتياجات أولياء الأمور، والاستفادة من الملاحظات بشكل مباشر،كما أوصى المجلس بزيادة برامج الأمن والسلامة داخل وخارج الحافلات، ووضع برامج متكاملة وشاملة في الحالات الطارئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا