• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هيا بنت الحسين تبحث وحرم رئيس النيجر قضايا الصحة والتعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (وام)

استقبلت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أمس بقصر البحر، حرم فخامة الرئيس محمد يوسف رئيس جمهورية النيجر الصديقة إيساتا أيسوفو، وذلك بقصر البحر في دبي. وتناول اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها الرعاية الصحية والتعليم كونهما من المتطلبات الأساسية للشعوب في سعيها نحو تحقيق التقدم والرخاء للأجيال الحالية والمستقبلية وذلك في الوقت الذي تولي فيه القيادة العليا في كل من دولة الإمارات وجمهورية النيجر اهتماما خاصا بالمجالين الحيويين المسؤولين بصفة أساسية عن بناء الإنسان وتحديد نوعية حياته وقدرته على الإسهام في تقدم مجتمعه ورفعته.

وتطرق اللقاء إلى الجهود الحثيثة التي تقوم بها دولة الإمارات في مجال الارتقاء بخدمات ومرافق الرعاية الصحية وتوفير كافة التسهيلات التي تكفل تقديم خدمات نوعية للمواطنين والمقيمين وكذلك لزوار الدولة.

وأشارت سموها إلى دور سلطة مدينة دبي الطبية في تفعيل رؤية القيادة الرشيدة في إيجاد بيئة داعمة لموفري خدمات الرعاية الصحية وكذلك الاهتمام بمجالات البحوث والدراسات العلمية التي من شأنها تعزيز الجهود الرامية إلى مكافحة الأمراض المزمنة والمستعصية والتقدم الكبير الذي شهدته الدولة في هذا المجال خلال السنوات الماضية وكذلك الأهداف الطموحة لتطوير القطاع الصحي في ضوء رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2020.

حضرت اللقاء رجاء القرق نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية ومنى البحر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الأمناء في مركز الجليلة لثقافة الطفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض