• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«جنسية رأس الخيمة» تخرج منتسبي دورة الخدمة المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد)- اختتمت صباح أمس بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة دورة «الخدمة المتميزة» بالتعاون مع مركز المالكي للتدريب والتطوير والتي قدمها المحاضر د. فريد المالكي خلال 4 أيام وشارك فيها 19 موظفا من قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.

وتأتي هذه الدورات تماشيا مع رؤية ورسالة وزارة الداخلية نحو استثمار مواردنا البشرية وتأهيلهم لخدمة الوطن وحضر تخريج منتسبي الدورة العقيد عبدالله راشد النعيمي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة. من جهة أخرى كرم المقدم حمد قضيب الزعابي مدير إدارة الجنسية برأس الخيمة عددا من الموظفين تقديرا لجهودهم البارزة في مجال عملهم والذي شمل سيف راشد الحسيني مدير مكتب النائب العام بدائرة النيابة العامة برأس الخيمة وذلك تقديراً لجهوده المميزة وتفانيه وتعاونه في مساعدة موظفي الإدارة في سبيل تحقيق وتوطيد العلاقات والمصالح المشتركة بين الطرفين تحقيقا لرؤية وأهداف وزارة الداخلية.

وأثنى المقدم بحسن تعامل المكرم وأسلوبه الراقي في خدمة أفراد المجتمع وخدمة إدارة الجنسية بشكل خاص وما له من دور بارز في تذليل العقبات والصعوبات.

وأشاد الحسيني بهذه اللفتة الكريمة من إدارة الجنسية وما للتكريم من أثر بالغ في نفسه متطلعا لمزيد من التعاون في المستقبل تحقيقا للمصالح المشتركة بين الطرفين، كما أشاد بالمساعد أول / علي الهفيت الشميلي باعتباره المنسق بين الطرفين والمحرك الأساسي لإطار الشراكة والتعاون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا