• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

على صعيد المشاركات الخارجية للمنتخب والأندية

الاتحاد الكويتي يستعد للاختبار الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يناير 2018

الكويت (الاتحاد)

فتح قرار الاتحاد الدولي برفع الإيقاف آفاقاً جديدة أمام المنتخبات والأندية للمشاركات الخارجية، سواء على المستوى القاري أو العربي والخليجي، وأيضاً الدولي، وبات من حق الأزرق لعب مباريات دولية في أيام الفيفا.

وتنتظر الأندية بشغف دوري أبطال آسيا، مع بدء العمل الجاد على قانون الاحتراف والذي يتوافق مع شروط المشاركة في البطولة الأرفع آسيوياً، ولكن وحتى الإعلان رسمياً عن هذا الأمر، تبقى الكويت ممثلة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي كخيار أول وأساسي، وهي صاحبة المقام الرفيع في تلك البطولة بعدد الألقاب.

وفي اتجاه المنتخبات، تحرك اتحاد الكرة الكويتي سريعاً في كل الاتجاهات، وبدأ العمل على تشكيل أجهزة فنية للمنتخبات في المراحل السنية المختلفة، وبدأ رحلة البحث عن مدربين أجانب.

ويعد نادي الكويت الذي تحصل على كل بطولات الموسم الماضي، هو المرشح الأول والأساسي للعب في البطولات الآسيوية، ففي حال لعبت الكويت بالأدوار الأولى لدوري أبطال آسيا سيكون «العميد» هو ممثل الكرة الكويتية.

وقال وليد الراشد أمين السر العام لنادي الكويت، إن الفريق مستعد تماما لخوض أي تحد خارجي، والعميد حرم من المشاركات الخارجية في الوقت الذي هو فيه الأفضل على مستوى الكرة الكويتية، وقادر على المنافسة الخارجية بما يملكه من لاعبين أكفاء وجهاز فني مميز للغاية ومنظومة عمل رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا