• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

هدف مجلس الأعمال الإماراتي المشترك بحلول عام 2020

زيادة التبادل التجاري والاستثماري مع بريطانيا إلى 142 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

لندن (الاتحاد)

لندن (الاتحاد)

يسعى مجلس الأعمال الإماراتي البريطاني للوصول بالتبادل التجاري والاستثماري بين البلدين إلى 25 مليار جنيه استرليني (142.5 مليار درهم) بحلول عام 2020.

وعقد المجلس اجتماعه الثامن بمدينة لندن في مقر شركة البترول البريطانية (BP) برئاسة معالي ناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة رئيس المجلس من الجانب الإماراتي، وسمير بريخو الرئيس التنفيذي لشركة AMEC رئيس الجانب البريطاني بالمجلس.

وحضر الاجتماع السفير عبد الرحمن المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، والشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم سكرتير أول لدى سفارة الدولة بالمملكة المتحدة، وأعضاء المجلس من الجانبين، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين، ورجال الأعمال بالدولة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، أبرزها الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين، والتوجه نحو فرص استثمارية مشتركة للبلدين في بلد ثالث.

أكد معالي ناصر أحمد السويدي رئيس المجلس حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة المتحدة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن المجلس يعكس مدى حرص قيادتي وحكومتي البلدين على تطوير وتنمية هذه العلاقات بما يحقق الشراكات الاستراتيجية في العديد من المجالات الاستثمارية الرئيسة التي من شأنها أن تؤسس أرضية مثالية ينطلق منها البلدان نحو علاقات مستدامة تعود بالنفع على شعبي البلدين الصديقين . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا