• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برنامج تدريب " سكاي نيوز عربية " يفتح باب التسجيل أمام الطلبة الخليجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

و ا م

أعلنت " سكاي نيوز عربية " انتهاء المرحلة الأولى ضمن الدفعة التدريبية الثالثة من برنامج " سناب - SNAP " لتطوير المهارات الإعلامية والذي فتح باب التسجيل لأول مرة لانضمام طلبة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد أن كان مقتصرا على تدريب الكفاءات الإماراتية الشابة.

وفي هذا الإطار قالت مهرة اليعقوبي مديرة البرنامج في سكاي نيوز عربية إن " البرنامج التدريبي يرتكز على تطوير المهارات الإعلامية لطلبة وخريجي المعاهد والكليات وقد ساهم خلال السنتين الماضيتين في استكشاف العديد من الكوادر الإماراتية الواعدة التي انضم بعضها للعمل في سكاي نيوز عربية بينما التحقت البقية بمؤسسات إعلامية أخرى .. مشيرة إلى أنه مع بدء تدريب الفوج الثالث قامت سكاي نيوز بتوسيع آفاق البرنامج ليضم تحت مظلته طلبة من دول مجلس التعاون الخليجي من الراغبين بالالتحاق بسوق الإعلام كجزء من التزامنا نحو تطوير المواهب الشابة العربية.

وأضافت اليعقوبي أن " البرنامج يشتمل على مرحلتين رئيسيتين من التدريب النظري والعملي ضمن سلسلة من ورشات العمل المكثفة ومع استكمال المرحلة الأولى تم اختيار مجموعة من الفوج الثالث للالتحاق بالمرحلة الثانية التي ستباشر التدريب العملي في استودويهات المؤسسة لمدة ثلاثة أسابيع وضمن أجواء عمل واقعية بإشراف مجموعة من أصحاب الخبرة والتجربة الطويلة في مجال الإعلام".

يذكر أن برنامج " سناب - SNAP " التدريبي بدأ مع انطلاقة سكاي نيوز عربية وعمل على تخريج فوجين من الكفاءات المواطنة بجانب توظيف الكفاءات المتميزة فيما يبحث القائمون عليه تطوير قدراته تدريجيا ليشمل مزيدا من التخصصات ويفتح المجال لزيادة عدد المستفيدين منه على مدار العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض